التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 11:42 م , بتوقيت القاهرة

توخيل: نيمار مفتاح باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار
أشاد توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بمستوى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدا أنه أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

قال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "لا يزال نيمار أساسيا في باريس سان جيرمان على المستويين الدفاعى والهجومى، لا يزال لاعبًا موثوقًا به في المباريات المهمة".

أضاف مدرب باريس سان جيرمان "نيمار يعمل كثيرا، إنه موجود دائما وهو ذكي جدا مع الكرة بين قدميه ويتحكم في اللعبة"، وتابع "إنه هو المفتاح دائما في الهجوم والدفاع. أنا أثق به دائمًا عندما تأتي المباريات الكبيرة".

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت مؤخرا عن وجود إصرار قوى من قبل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى العودة مجددا لصفوف فريق برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إن النجم البرازيلى نيمار، سوف يضحى بنصف راتبه مع باريس سان جيرمان، من أجل العودة إلى برشلونة، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى يرغب فى العودة إلى صفوف البارسا من جديد، ليس من أجل المال، إذ يحصل نيمار حاليا على مبلغ 52 مليون يورو سنويا، شاملة الراتب والمكافآت، بينما سيتقاضى فى برشلونة أكثر من 20 مليون يورو بقليل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا، سوف تدرج فى عقد النجم البرازيلى، بند مكافآت، سيحصل عليها وفقا للمستويات التى سيقدمها مع الفريق.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.