التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:49 م , بتوقيت القاهرة

شاهد..محمد عمارة يحتفل بشم النسيم بأكلة فسيخ مع "ست الحبايب"

محمد عمارة
محمد عمارة

حرص محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق، على الاحتفال بعيد الربيع، مع والدته، كعادة سنوية لدى لاعب القلعة الحمراء، ورغم انتشار وباء كورونا المستجد، حرص عمارة على إحياء تلك العادة.

وقال محمد عمارة في تصريحات خاصة: قبل كورونا كنا نحتفل بعيد الربيع في الحدائق وبين الخضرة، وأكلة الفسيخ مع والدتي تعد أبرز مميزات هذا اليوم.

ويعتبر محمد عمارة أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء في فترة التسعينات، في مركز الظهير الأيسر، كما لعب أيضاً قبل الأهلي لأندية بلدية المحلة والأهلي والمصري، بالإضافة إلى تجربة الاحتراف في ألمانيا في نادي هانزا روستوك ولعب للفريق أربعة مواسم في الدرجة الأولى حصل خلالها على لقب أفضل ظهير أيسر في الشهر ست مرات.

وشارك عمارة مع النادي الأهلي أمام روما في 11 أغسطس 2002 وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ، وأيضًا أمام أياكس أمستردام في 24 يناير 2003 وانتهت المباراة بفوز أياكس بهدفين مقابل هدف.

توج عمارة مع القلعة الحمراء بالدوري المصري الممتاز موسم  1998–99 ، وكأس مصر موسم 2002، وكأس السوبر المصري 2003.

ومع المنتخب الوطني فاز محمد عمارة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عام  1998 حيث شارك معه في خمس مباريات كأساسي ومباراة وحيدة احتياطي.

وعن الألقاب الفردية، حصد محمد عمارة لقب أفضل ظهير أيسر في مصر ثلاث سنوات متتالية من 1996 إلى 1998، وأفضل ظهير أيسر في الشهر ست مرات مع نادي هانزا روستوك، واختير كواحد من أفضل 100 لاعب في تاريخ هانزا روستوك الممتد منذ أواخر الأربعينيات.

بعد الاعتزال عمل محمد عمارة  مدربًا بقطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي من موسم 2007–2008.