التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 03:51 ص , بتوقيت القاهرة

مشجع إسبانى يصمم كمامات بشعارات عمالقة الليجا

كمامات بشعارات أندية الليجا
كمامات بشعارات أندية الليجا
صمم أحد المشجعين الإسبان "كمامات" تحمل شعارات كبار أندية الليجا ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، ولاقت الفكرة ترحيبا كبيرا خاصة بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة فى الوقت الذى تفشى فيه فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تصميم الأقنعة الواقية للوجه بشعارات أبرز الأندية المنافسة فى الدورى الإسبانى جاءت من مشجع لفريق سالامانكا المنافس فى دورى درجة الدرجة الثالثة الإسبانى ويدعى جولیان فیسینتى.

img_aperez_20200414-103430_imagenes_md_otras_fuentes_captura_de_pantalla_2020-04-14_a_las_103224-kmpE-U48495441408e9B-980x554@MundoDeportivo-Web

وأضافت الصحيفة أن التصميم الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى لم يكن لديه أى أغراض تجارية أو ربحية لكن جوليان قام بذلك كهواية، مضيفة أن المشجع لم يعتقد أن تصمیمه سیكتسب أھمیة كبيرة كما حدث.

من ناحية أخرى، شنت رابطة أندية الليجا هجوما شرسا على الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، فى البيان الرسمى الذى أصدرته أمس الاثنين بعد تسريب تفاصيل الاجتماع الأخير بينهما لمختلف وسائل الإعلام.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رابطة الليجا قررت مقاطعة الاجتماعات المقبلة مع الاتحاد الإسبانى بعد التسريبات الصوتية للاجتماعات لوسائل الإعلام، مضيفة أنها ستتواصل معه من خلال لجنة المتابعة فقط خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الرابطة ذكرت في البيان أنه "سيتم اتخاذ جميع التدابير القانونية المناسبة، ومن بينها تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى للرياضة ضد رئيس وأمين الاتحاد الإسبانى نظرا لارتكاب مخالفات وإساءة استخدام السلطة وانتهاك مختلف أحكام اللائحة العامة لحماية البيانات".

وتابع البيان وفقا للصحيفة أنه لن يتم أخذ أي قرار بشأن عودة المنافسات قبل الحصول على موافقة السلطات الصحية في البلاد، مضيفا أنه "تمت دراسة بروتوكول العمل ومراجعته واعتماده من أجل عودة فرق الليجا إلى التدريبات، وسيتم إبلاغ الأندية به الخميس المقبل".