التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:10 م , بتوقيت القاهرة

الوداد المغربي يطرح قمصانه للبيع ويخصص أرباحها لمكافحة كورونا

قميص الوداد
قميص الوداد
قررت إدارة نادى الوداد المغربي طرح عدد من القمصان الخاصة بالفريق للبيع، وتخصيص أرباحها لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأصدر الوداد المغربى بياناً أكد خلاله طرح عدد من قمصان الفريق للبيع، وتخصيص إيراداتها لصندوق مكافحة فيروس كورونا المستجد فى المغرب، وتأتى هذه الخطوة من وداد الأمة لتعكس مدى انخراط الفريق فى كافة القضايا التى تهم المملكة المغربية.

وأوضح البيان أنه تم طرح القمصان عبر "الإنترنت"، على أن يتم تسليمها فى جميع أنحاء المملكة بأسرع وقت ممكن، وفقا للتعليمات والتوصيات التى تضمن السلامة الصحية للجمهور، خوفاً من إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف البيان أن نادى الوداد المغربي أطلق على هذه الخطوة شعار "نحن نقف معا"، كشعار لإنجاح هذه المبادرة، واختتم قائلاً، "ابق فى المنزل، اعتن بنفسك وبأحبائك؛ عند صافرة النهاية سنخرج منتصرين".

من جانبه، أعلنت إدارة الوداد المغربي عن نفاد مخزون اليوم الأول من "قمصان التضامن"، والتى طرحها الفريق للمساهمة فى الصندوق الخاص بمكافحة فيروس "كورونا".

وسارعت جماهير الوداد لاقتناء جميع القمصان المخصصة لليوم الأول فى أقل من 20 دقيقة.

 من جانب آخر، علق محمد طلال، عضو مجلس إدارة نادى الوداد المغربي، على قرار تأجيل مواجهات نصف نهائى دورى أبطال افريقيا. 

وكان الوداد المغربى يستعد لمواجهة الاهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2020، فيما يصطدم الزمالك بنادى الرجاء. 

وجاء محمد طلال فى تصريحات تلفزيوينة قائلا "قرار كاف يأتى نظرا للظروف العالمية وصحة وسلامة الجميع أهم من كل شيء و القرار سليم وننتظر تحديد الموعد الجديد، اللاعبون يتدربون فى منازلهم استعداد للمواعيد الجديدة"

وأشار محمد طلال على مواجهة الرجاء الافتراضية لدعم متضررى فيروس كورونا قائلا "تم بيع 15 الف تذكرة فى مواجهة الرجاء الافتراضية لدعم متضررى الفيروس و ننتظر بيع عدد تذاكر أكبر من أجل دعم المتضررين ونتمنى عودة النشاط من جديد" . 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.