التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

الترسانة يصرف رواتب الموظفين على "دفعات" خوفا من التجمعات

أحمد الوليد عضو مجلس ادارة الترسانة
أحمد الوليد عضو مجلس ادارة الترسانة
صرف إدارة نادى الترسانة الرواتب الشهرية للعاملين والمدربين في شكل مراحل على دفعات منعا للتجمعات والزحام.

وأكد أحمد الوليد عضو مجلس إدارة  الترسانة ، أن ناديه يرفض المساس بكافة العاملين في هذه الظروف الصعبة ، ولذلك يتم صرف المرتبات في موعدها ، موضحا الصرف على دفعات بسبب الظروف البنكية وكذلك لمنع الزحام والتجمعات التي من المحظورات لمواجهة فيروس كورونا حيث يصرف الراتب لكل 10 موظفين يوميا .

و قرر مجلس إدارة الترسانة صرف مرتبات شهر مارس لمدربى قطاع الناشئين بالنادى بعد توقفهم عن العمل منذ منتصف شهر مارس الجارى بسبب تفشى وباء كورونا القاتل بجميع أنحاء العالم ، وقيام الدولة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية من أجل حصره فى مصر .

 

كما قام مجلس إدارة الترسانة بصرف نصف مرتب للجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة شاكر عبد الفتاح ، مع الإبقاء على موقف اللاعبين حتى معرفة الموقف النهائى للمسابقة سواء بإستكمالها او الإلغاء .

 

كان مسئولو الترسانة قد قرروا منح جميع العمال والموظفين راحة حتى منتصف أبريل بناء على قرار مجلس الوزراء ..ويحتل الترسانة حاليا المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وأصبح يحتاج لمعجزة للبقاء بدورى القسم الثانى، خاصة فى ظل إصرار اللجنة الخماسية على تطبيق دورى المحترفين وهبوط خمسة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث بالمظاليم