التوقيت الإثنين، 23 نوفمبر 2020
التوقيت 09:35 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة يحدد 90 مليون يورو سعرا نهائيا للبرازيلى كوتينيو

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو
حدد نادى برشلونة الإسبانى السعر النهائى لبيع البرازيلى فيليب كوتينيو بعد انتهاء إعارته مع بايرن ميونخ نهاية الموسم الجارى، بعدما قرر البافارى عدم تفعيل بندء شراء البرازيلى ومن المقرر عودته إلى "كامب نو" الصيف المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية فإن برشلونة حدد سعر البرازيلي فيليب كوتينيو بـ 90 مليون يورو، أمام كل من تشيلسي وليستر سيتي أبرز المهتمين بضم نجم وسط البارسا المُعار إلى بايرن ميونخ.

وأضافت أن برشلونة لا يريد بيع كوتينيو بأقل من 90 مليون يورو، لأنه بخلاف هذا السعر سيتكبد النادي خسائر بشأن العملية في المجمل، لكنهم يعون صعوبة نقله بهذا الرقم.

وأوضحت الصحيفة أن عددا من الأندية الإنجليزية اقترحت التعاقد مع صاحب الـ27 عامًا على سبيل الإعارة مع خيار شراء غير إلزامي على غِرار تشيلسي، الذي قدم على طاولة البلوجرانا 13 مليون يورو.

وتابعت أن برشلونة يريد إدراج خيار إلزامية الشراء في 30 يونيو 2021، وسيكون بمقابل 60 مليون يورو، وهو الرقم الذي يمكن أن يكون في متناول الأندية المهتمة بضمه.

جدير بالذكر أن كوتينيو لعب 32 مباراة مع بايرن ميونيخ منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 9 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

وينتهى تعاقد البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة فى يونيو 2023.