التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:11 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يرحب بتأجيل الدوري الإنجليزي ويؤكد عدم تخفيض رواتب موظفيه

ليفربول
ليفربول
أصدر نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بيانا رسميا ردا على قرارات رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز التي صدرت أمس، الجمعة، وأكدت خلاله أن الموسم الحالى من البريميرليج لن يعود إلا بعد استقرار الأوضاع تماما فى ظل أزمة فيروس كورونا المتفشى حاليا فى جميع أنحاء البلاد.

وأعلن ليفربول فى بيانه الرسمي اليوم، السبت، ترحيبه بشكل كبير ببيان الرابطة أمس، مؤكداً دعم النادى المتواصل لمنظمة الصحة الوطنية في إنجلترا، قائلا، "نرحب أيضا بالتزام الرابطة بإنهاء الموسم الحالي 2019/2020 فقط عندما يكون ذلك آمنا".

وأضاف بيان ليفربول، "على مستوى النادي، تم اتخاذ العديد من التدابير الأخرى لحماية مستحقات موظفينا على المدى القصير والطويل، بعد اجتماع بين أعضاء الإدارة الذين قرروا إعطاء الموظفين رواتبهم كاملة بنسبة 100% على الرغم من تعليق المباريات".

وتابع البيان، "هناك تفاعل نشط مستمر حول تخفيض رواتب اللاعبين خلال الفترة التي لاتوجد فيها مباريات حسب الجدول الزمني، هذه المناقشات معقدة ونتيجة لذلك فإن العملية مستمرة، بالإضافة إلى ذلك مع أهمية الصحة لجميع موظفى النادى تم اتخاذ عدد من الخطوات الاستباقية لمساعدة الموظفين خلال الأزمة".

وواصل بيان ليفربول، "تم تقديم تبرع كبير لبنك سانت أندرو الغذائي في شمال ليفربول من قبل لاعبي الفريق الأول ومؤسسة النادي، وتم إطلاق نداء الطوارئ من بنك ليفربول لمساعدة المحتاجين ويواصل موظفو النادي التطوع للمساعدة في ضمان العائلات للغذاء طوال الأزمة وما بعدها".

كما أعلن نادى ليفربول إطلاق مبادرة "LFC Connect" وهي للعزل الاجتماعي وتهدف إلى الاتصال الهاتفي مع أكثر الفئات ضعفاً في مجتمعاتنا، وأوضح النادى "كان فريق خدمات المتابعين لدينا مشغولًا بالاتصال والتحدث مع كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصّة".