التوقيت السبت، 08 أغسطس 2020
التوقيت 06:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. توني كروس يطلق تحدى جديد من الحجر الصحي

تونى كروس
تونى كروس
أطلق الدولى الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، تحدى جديد من منزله، خلال الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد.

كان تونى كروس، قد أطلق عدد من التحديات عبر شبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

نشر كروس فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيه مرتديًا طقم ريال مدريد الأبيض في المنزل، ضمن حملة التحديات الآخيرة التي يطلقها اللاعب الألماني، لحث الجماهير على البقاء في المنزل، ونشر التوعية لدى الجماهير بضرورة الحجر المنزلي، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكتب نجم وسط ريال مدريد رسالة قال فيها: "مع تحدي توني المنزلي، بالطبع أنا أيضًا جزء من فريق أديداس".. حيث حث اللاعب الألماني عشاقه لإرسال مقاطع الفيديو الخاصة بهم لاختيار فائز من هذا التحدي.

من جانب أخر، يملك سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عرضا للانضمام إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشره موقع "le10 sport" الفرنسى فإن قائد الريال سيضغط بورقة يوفنتوس من أجل الضغط على إدارة المرينجى، لتجديد عقده لمدة موسمين داخل "سانتياجو برنابيو".

وينتهى عقد راموس مع ريال مدريد في 2021، وذُكر أنه يشترط الحصول على عرض لمدة سنتين للتجديد، في حين لا يُخطط النادي سوى لاقتراح التمديد لموسم واحد، وذلك تماشيًا مع سياسة بيريز مع اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 من عمرهم.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين قائد الميرنجى وبيريز رئيس ريال مدريد، بشأن التجديد كانت صعبة للغاية، وذلك على الرغم من أن راموس يقول دائمًا أنه يريد الاعتزال في (سانتياجو بيرنابيو)، وما يزيد من تعقيد الامر غموض الموقف الحالى للموسم الجاري، والازمة الإقتصادية التى تضرب الأندية بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا لعب 34 مباراة مع لوس بلانكوس منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.