التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:12 ص , بتوقيت القاهرة

تعثر صفقة بيع نادى روما بسبب أزمة كورونا

روما
روما

كشفت تقارير صحفية عن تعثر مفاوضات بيع نادى روما الإيطالى، إلى الملياردير الأمريكى دان فريدكين على الرغم من أن الصفقة كانت على وشك الانتهاء لكن تفشى فيروس كورونا الذى اجتاح العالم وأثر بشكل كبير على الحياة فى إيطاليا عطل إتمام الصفقة.

وقالت شبكة "سكاى إيطاليا" إن الأمريكى جيمس بالوتا، الرئيس والمالك الحالى لنادى روما اتفق بالفعل على بيع أسهمه فى النادى لصالح مواطنه دان فريدكين، حيث أكدت بعض التسريبات أن قيمة الصفقة ستصل إلى 700 مليون يورو، لكن الثرى فريدكين، المعروف بكونه صاحب أكبر معارض بيع السيارات فى أمريكا، سيتراجع حتما عن دفع ذلك المبلغ الضخم فى ظل الأزمة المالية العالمية التى ستترتب حتما عن الوباء وتؤثر فى قيمة الأندية على مستوى البورصة.

من ناحية أخرى لا يتوقع الأسطورة الإيطالى فرانشيسكو توتى، نجم روما السابق، استئناف مسابقة الدورى الإيطالى لموسم 2019-2020 والمتوقفة فى الوقت الحالى مرة أخرى، وظهر توتي خلال محادثة على موقع "إنستجرام" مع زميله فى روما والمنتخب الإيطالي النجم السابق لوكا توني، حيث وجه إليه الأخير سؤالاً حول توقعاته لاستئناف مسابقة الدوري الايطالي مرة أخرى أم لا.

وقال توتى: "توقعاتي مسابقة الدوري الإيطالي لن تستأنف، الموقف أصبح معقدًا للغاية وسيظل هكذا حتى الرابع من مايو وحتى بعد ذلك لن يكون هناك جديد".

أضاف: "انظروا لما يحدث فى الخارج أيضا، فى رأيى الدورى الإيطالى لن يستكمل هذا الموسم، حتى لو تحسن الوضع".