التوقيت الخميس، 13 أغسطس 2020
التوقيت 08:49 ص , بتوقيت القاهرة

الخطيب : الأهلي يعيش يوماً تاريخياً وامتحان كورونا "في منتهى القسوة"

محمود الخطيب
محمود الخطيب
قال محمود الخطيب رئيس الاهلي أن ناديه يعيش يوماً تاريخياً بعدما عقد أول إجتماع لمجلس الإدارة عبر تقنية "الفيديو كونفراس" بسبب إنتشار فيروس كورونا ، موضحاً أن كل عضو بمجلس الاهلي كان متواجد في منزله وتم عقد الأجتماع وتمت مناقشة عدة موضوعات.

وعقد مجلس الاهلي برئاسة محمود الخطيب، ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعًا بنظام «الفيديو كونفرانس»، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، الذي يجتاح العالم في الفترة الحالية، وتواجد محمود الخطيب برفقة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي في مقر النادي بالجزيرة، وتم تجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة بمعرفة ادارة الحاسب الآلي ، ليتواصل من خلالها رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة عن بعد، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اجتماعات مجلس إدارة النادي.

وأكد الخطيب في تصريحات لقناة الاهلي أن النادي ملتزم تماماً  بإجراءات الوقاية، حيث قال: تم تمديد إغلاق الفروع وتجميد النشاط لمدة أسبوعين بداية من الأول من أبريل وسيتم إعادة تقييم الوضع بعد ذلك"، وعلق رئيس الاهلي : نعيش فترة صعبة بل في منتهى القسوة علينا وعلى العالم أجمع، لابد من اتخاذ كل الإجراءات الوقائية".

وأتابع "ربما يريد الله أن يمنحنا آية من آياته بأن شيء بسيط يجعل العالم يجلس في بيته. .علينا استغلال الموقف من أجل التقرب من أسرنا وأبنائنا لتحقيق الترابط الأسري الذى أفتقدناه في الفترة الأخيرة حيث لم يعد هناك ترابط أسري بسبب التكنولوجيا، وربما ما حدث خلال أزمة كورونا  فرصة لاستعادت هذا الترابط" وعلينا أن نعيد النظر في أنفسنا ونراجع أنفسنا والفترة الماضية من حياتنا"، وأختتم كلمته "علينا الاهتمام بالنظافة العامة لأن النظافة من الإيمان.