التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

سيلفى السيارة أحدث تقاليع نجوم الكرة للتغلب على حظر كورونا

عمرو السولية
عمرو السولية

فى ظل توقف النشاط الرياضي حالياً في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا العالمي، بات نجوم الكرة يبحثون عن أى وسيلة للتغلب على ملل توقف كرة القدم.

ونشر عدد من لاعبي الكرة عبر حساباتهم الشخصية على إنستجرام صوراً من داخل سياراتهم، ومن بينهم عمرو السولية لاعب الأهلي وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش وأحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز.

احمد الشناوي
احمد الشناوي

 

الشناوي
الشناوي

 

عمرو السولية
عمرو السولية

 

عمرو جمال
عمرو جمال

على صعيد آخر، كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة موقفهم من الأنباء التى تتردد حول وجود نية لدى الأندية لتخفيض عقود لاعبيهم فى حالة إلغاء النشاط الرياضى هذا الموسم بسبب فيروس كوروناز

وأوضح مسئولو الجبلاية أن هذه الأمور تتم بالتراضى والاتفاق بين النادى واللاعبين دون تدخل لاتحاد الكرة فيها، حيث لا يوجد فى اللائحة ما ينص على ذلك.

وبدأت بعض أندية الدورى التفكير في اللجوء للحلول الودية مع اللاعبين بشأن تخفيض قيمة عقود بالموسم الحالى، تحسبا لعدم صدور قرار رسمى من الاتحاد الدولى "فيفا" أو اتحاد الكرة بتخفيض قيمة عقود لاعبى الموسم الحالى بسبب توقف النشاط لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وتنتظر أندية الدورى قراراً من الفيفا أو اتحاد الكرة بشأن مصير الموسم الحالي، سواء بالإلغاء أو التأكيد على إقامته فى موعد لاحق، حتى تتمكن الأندية من ترتيب أوضاعها بالموسم الجديد.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة مصير اللاعبين المعارين محلياً بين الأندية المصرية، خاصة بعد غموض مصير الدورى الموسم الجارى بسبب الأزمة القائمة حالياً وتعليق النشاط الرياضى على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وقال مسئولو اللجنة، إن اللاعبين المعارين محلياً مستمرون مع أنديتهم لحين انتهاء الموسم الكروى الحالى دون التقيد بموعد محدد.