التوقيت الأربعاء، 08 يوليه 2020
التوقيت 03:39 ص , بتوقيت القاهرة

الـvar جاهز لإدارة اول لقاءات الاهلي بالدوري المصري

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

رصدت "عدسة دوت مصر"، تطبيق تقنية الفار في أول مباريات النادى الأهلى خلال مواجهته نظيره سموحة في  السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الاهلي ، كلاً من :محمد الشناوي ،محمد هاني واحمد فتحي ، أيمن أشرف ورامي ربيعة ، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدى أفشة ، حسين الشحات ومروان محسن.

 

أعلن حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي

وجاء تشكيل سموحة كالتالي..

 

الهاني سليمان، رجب نبيل، يوسف ديوب، ايدي ايمومو، محمد الترهوني، حسام حسن، دريك نيسيامبي، شريف رضا، محمد طلعت، محمد كوفي، أحمد أبو الفتوح

 

بينما جاءت دكة البدلاء كالتالي..

 

عمر صلاح، أحمد حسن مكي، اسلام جمال، محمد نادي، كريم يحيى، محمد حليمو، أحمد جمال

 

 

حصد هجوم النادي الأهلي لقب أقوى خط هجوم في تاريخ الدوري العام كالأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري، وذلك عندما نجح خط هجوم النادي الأهلي في تسجيل 75 هدفًا في الموسم قبل الماضي 2017-2018، وحتى الآن سجل لاعبو القلعة الحمراء 45 هدفًا ويحتاج مهاجمو الفريق الأحمر للحفاظ على هذا المعدل التهديفي في المباريات المتبقية لتخطى رقم الموسم قبل الماضي.

 

الفوز على سموحة يضمن للأهلي الابتعاد أكثر بقمة الدوري العام، في رحلة تأمين اللقب الخامس على التوالي بعدما سبق أن حصد الفريق الأحمر أربع ألقاب خلال المواسم الأربعة الماضية، وحصد اللقب رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء.