التوقيت الأحد، 05 أبريل 2020
التوقيت 03:25 م , بتوقيت القاهرة

مدرب أتلانتا يرقص على هتافات الجماهير بعد التأهل لربع نهائى أبطال أوروبا.. فيديو

مدرب أتلانتا
مدرب أتلانتا

أجبرت جماهير أتلانتا، مدرب الفريق جيان جاسبيريني، على الرقص على أنغام أغانيهم احتفالا بالفوز على فريق فالنسيا، والتأهل إلى دور لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه.

الفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، للمدرب الذى نزل من الحافلة، وأخذ يرقص على أنغام هتافات الجمهور المتواجدين، معربين عن سعادتهم وفرحتهم بالتأهل.

 

 

Atalanta head coach Gian Piero Gasperini showed off his dance moves after his side advanced to a first-ever Champions League quarter-final 🕺👏

Embedded video
 
 

 

وسجل جوسيب إليتشيتش، مهاجم أتلانتا الإيطالى، 4 أهداف "سوبر هاتريك" قادت فريقه لتحقق الفوز على فالنسيا الإسبانى بنتيجة 4-3، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "ميستايا" ضمن لقاءات إياب دور الـ16 لمباريات دورى أبطال أوروبا.

وكشفت شبكة YouStats المتخصصة فى الإحصائيات، أن إليتشيتش أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في مباراة إقصائية خارج أرضه في تاريخ دوري الأبطال، كما رفع رصيده إلى 14 هدفا في جميع البطولات في عام 2020، ليصبح الأكثر تهديفا بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأصبح المهاجم صاحب الـ32 عاما أكبر لاعب يسجل أكثر من 3 أهداف في مباراة خارج أرضه في تاريخ دوري أبطال أوروبا، كما يعد رابع لاعب يسجل 4 أهداف على الأقل في مباراة إقصائية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد ليونيل ميسي موسمى (2009/10 و2011/12) وماريو جوميز (2011/12) وروبرت ليفاندوفسكي (2012/13).

ويعد جوسيب إليتشيتش ثالث لاعب يسجل 4 أهداف ضد فريق إسباني في مباراة في دوري أبطال أوروبا، بعد دادو برسو ضد ديبورتيفو في 2003 وروبرت ليفاندوفسكي ضد ريال مدريد في 2013.

وحقق مهاجم أتلانتا إنجازا أخر بعدما بات أول لاعب يسجل 4 أهداف في مباراة في دوري أبطال أوروبا مع فريق إيطالي منذ أندريه شيفتشينكو مع ميلان في نوفمبر 2005 ضد فناربخشة.

وفجر أتلانتا مفاجأة من العيار الثقيل بحجزه بطاقته إلى الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأولى في دور المجموعات، بل أنّ غلته كانت نقطة واحدة في مبارياته الأربع الأولى، قبل أن يحقق فوزين متتاليين ويضمن المركز الثاني في مجموعته خلف مانشستر سيتي الإنجليزي.