التوقيت الأحد، 05 أبريل 2020
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

ضياء السيد ينصح كهربا بالألتزام ..وحجازى بالبقاء في إنجلترا

ضياء السيد
ضياء السيد

حرص ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق على تقديم نصيحة إلى لاعب النادى الأهلى محمود عبد المنعم كهربا بالإلتزام فى الملعب ومع مدربه رينيه فايلر من أجل النجاح فى التطبيع مع القلعة الحمراء .

كما تحدث ضياء السيد عن محمد الننى المحترف فى صفوف بشكتاش التركى ، موضحا أن هذه الخطوة فى رحلة إحتراف الننى  إلى الخلف فى ظل لعبه مسبقا فى أكبر دوريات أوروربا ألا وهو الدورى الإنجليزى وفى نادى أرسنال تحديدا .

و عن مدافع المنتخب أحمد حجازى ، فقال ضياء السيد أنه ومن وجهة نظره أن مصلحة  اللاعب البقاء فى أوروبا فى ألفترة المقبلة .

وكان  ضياء السيد قد داعب  حسن شاكوش مطرب المهرجانات بعد تأكيد الأخير أنه رحل عن الأهلى بسببه. وكتب ضياء السيد عبر حسابه على تويتر، "يا عّم حسن أنا مشيتك وحطيتك على طريق المجد، لكن اللى عايز يدمرك الأستاذ هانى شاكر خد بالك منه بيغير من نجاحك".

وقال مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، إنه كان لاعب كرة قدم فى الإسماعيلى، ثم انتقل للمصرية للاتصالات، ثم الداخلية، قبل أن ينتقل للأهلى، ويتوقف نهائيًا، ويتوجه للغناء بالمهرجانات، مضيفا، "كنت بلعب مدافع مساك، وأنا أهلاوى إسمعلاوى، وكانوا يشبهونى دائمًا بالكابتن عماد النحاس وإبراهيم سعيد، وكان الأخير مثلى الأعلى، ولقب شاكوش جاء من خلال لعبى كرة القدم، حيث كنت مدافع شرس".