التوقيت الأحد، 05 أبريل 2020
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

ضياء السيد :كل شوية يطلع مدرب يقولك انا مكتشف " صلاح " .. الفرعون صنع نفسه

صلاح
صلاح

كشف ضياء السيد المدرب السابق للمنتخب أن محمد صلاح لاعب الفراعنة ، و المحترف في صفوف ليفربول ، تدرب مع عدد كبير من المدربين سواء خلال لعبه ضمن صفوف طنطا، و من بعدها المقاولون ، ثم انتقاله للأندية الأخرى و رحلة الإحتراف ، وجميعهم بذلوا جهدا مع صلاح ، و استفاد اللاعب منهم

 

 وأضاف ضياء السيد في تصريحات خاصة أننا كمدربين تولينا تدريب صلاح " حظنا كويس " ولم نكن متوقعين أن يصل صلاح لكل هذا ، ولم يكن هناك أى مدرب قد اكتشفه ، فهو وصل بنفسه ، و كان يستمع إلى كلام ونصائح كل المدربين واجتهد حتى ووصل إلى ما هو عليه .

وأشار السيد أن كل فترة وأخرى يخرج علينا مدرب ويقول أنه مكتشف صلاح ، و هو اللى صنعه ، أقول لهم لأ لأ ، فالله وحده هو الذى يعرف الغيب ، وصلاح لاعب مجتهد ، وطور من نفسه بشكل كبير ، لذلك هو المسئول الأول و الأخير عن مستواه و ما وصل اليه .

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، بعد تألقه فى مباراة ليفربول و بورنموث التى أقيمت  بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "ميرور"، "محمد صلاح يحطم عظماء ليفربول"، وقالت الصحيفة إن محمد صلاح نجح فى زيارة شباك بورنموث ليرفع رصيده من الأهداف إلى 70 فى ظهور الـ 100 بقميص ليفربول فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".