التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يحرز هدف تعادل ليفربول ضد بورنموث من زاوية صعبة.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الهدف الأول للريدز فى شباك ضيفه بورنموث، بالدقيقة 25 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، لتصبح النتيجة التعادل 1/1.

وعزز محمد صلاح سجله المثالى ضد فريق بورنموث، لينجح النجم المصرى في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول، حيث سجل 8 أهداف في 6 مواجهات.

 

ويسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.

 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 70 هدفاً حتى الآن، فى مشاركته بالمئوية الأولى بقميص الريدز فى الدوري الإنجليزي، ليتوج بجائزة الحذاء الذهبى فى الموسمين الماضيين، وينافس على الثالثة على التوالى بالموسم الجارى.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 16 هدفاً، بفارق هدف عن ساديو ماني.

ليفربول ضد بورنموث

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة.

ويسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام اتلتيكو مدريد الاسباني المحدد لها الاربعاء المقبل بملعب "أنفيلد"، في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي يبحث فيها عن تذكرة التأهل لربع النهائي بعدما خسر في العاصمة الإسابنية بهدف دون رد.