التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:19 م , بتوقيت القاهرة

"ابن الوز عوام" ..نجل ميسى يقود صغار برشلونة للفوز بـ9 أهداف .. فيديو

ابن ميسى
ابن ميسى

 

يسير الابن على خطى والده منذ طفولته، نجح تياجو ميسي، نجل أسطورة برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي خلال مشاركته في مباراة الأحد الماضي جمعت بين فريقي "Escola Sergio" و"Escola Semedo"، وهما فريقان ينتميان لأكاديمية برشلونة في تحقيق الفوز لفريقه، حيث ساهم تياجو ميسي، صاحب الرقم 10 في فوز فريقه بنتيجة عريضة وهي تسعة أهداف مقابل هدفين، وقام هو بتسجيل هدفين.

 

Velocidad, control y definición. Como papá, pero con derecha.

Thiago Messi, con la 10 en la espalda, ya marca goles en la Sub-8 del Barcelona.

Embedded video
 
 

وتألق الطفل تياجو البالغ من العمر 7 سنوات بشكل لافت مع فريقه في أكاديمية برشلونة، حيث يضم فريقه "Escola Sergio"  في صفوفه أيضا، بينجامين نجل مهاجم نادي برشلونة، الأوروجوياني لويس سواريز، وميلان، وابن مدافع "البارسا"، جيرارد بيكيه.

وعلق فريق Escola Sergio على أداء تياجو ميسي خلال هذه المباراة قائلا: " السرعة والتحكم والتعريف. مثل أبيه ، ومع الحق سجل تياجو ميسي ، الذي يحتل المركز 10 في الخلف ، أهدافًا بالفعل في بطولة أوروبا تحت 8 سنوات".

ويعانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد فريق برشلونة الإسبانى، من الإرهاق بعدما سجل ظهوره فى جميع المباريات فى الفترة الأخيرة، وكان آخرها خسارة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، بثنائية نظيفة مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسى لا يعرف الراحة مع برشلونة في الثلاثة أشهر الأخيرة، حيث أصبح النجم الأرجنتينى مضطر للعب كل شيئ بشكل يزداد بدون الحصول على أي راحة وهو ما سيواصله في المباريات القادمة الحاسمة سواء في اللیجا أو دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن ميسى مضطر للعب مع الفريق الكتالونى فى جميع البطولات والدقائق، نظرا لمعاناة البارسا الهجومية فى الفترة الأخيرة وأيضا عدم وجود هامش نقاط فى الدورى مع المنافس والتراجع للمركز الثانى.