التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد مقر إقامة الأهلي في جنوب افريقيا قبل مواجهة صن داونز

ينشر"دوت مصر" فيديو لمقر إقامة فريق الأهلي بمدينة بريتوريا التي تستضيف مباراة صن داونز عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقيم الأهلي في فندق يبعد عن ملعب التدريب قرابة ال ٢٥ دقيقة و٣٠ دقيقة عن ملعب المباراة.

وخلد لاعبو الاهلي للراحة بعدما أنتهوا من تناول وجبة الأفطار اليوم،الثلاثاء، بفندق الأقامة بمدينة بريتوريا قبل مواجهة صن داونز السبت المقبل في أياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ لاعبو فريق الأهلى  تناول وجبة الأفطار من الثامنة والنصف وخلدوا للراحلة في غرفهم قبل تناول وجبة الغذاء المقرر لها الحادية عشر والنصف من صباح اليوم ثم التحرك إلى ملعب الجامعة الذى سيتدرب عليه الفريق في الثالثة من عصر اليوم وهو نفس توقيت المباراة، وجاءت وجبة الإفطار خفيفة عبارة جبن ومربى وبيض بجانب الفاكهة.

ويقوم الشيف محمد الدالي الذى أصطحبه الأهلي في رحلة جنوب أفريقيا بتجهيز وجبات الفريق على مدار اليوم في قاعة مُخصصة للاعبين من أجل تناول الوجبات فيها بعيداً عن مطعم الفندق.

وكان الأهلى قد أكتفى بخوض أول مران له بجنوب أفريقيا على إحدى الحدائق التى تبعد أمتارا قليلة عن فندق الإقامة فى مدينة بريتوريا التى تحتضن مباراة صن داونز المرتقبة، والمقرر لها الثالثة عصرالسبت المقبل بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا.

 

وتضم قائمة الأهلى كلا من: محمد الشناوى، وعلى لطفى، ومصطفى شوبير، ومحمود متولى، ورامى ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدى أفشة، وعلى معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجى، وأحمد فتحى، وجونيور أجايى، وجيرالدو، ومحمد هانى.