التوقيت الخميس، 06 أغسطس 2020
التوقيت 03:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. المران الأول للأهلى في بريتوريا استعدادا لصن داونز

الأهلى
الأهلى

خاض لاعبو فريق الكرة بالنادى الاهلى مرانهم الأول في جنوب أفريقيا استعدادا للقاء صن داونز في إياب دور الثمانية من دورى ابطال افريقيا والمقرر لها السبت المقبل .

شارك في المران الثنائي احمد فتحي وجونيور أجايي بعد خضوعهما لفحص طبي، بسبب الشكوى من آلام عضلية، عقب نهاية مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد القاهرة لكن تأكدت جاهزيتهما للتدريبات.

فيما خاض علي معلول، لاعب الفريق تدريبات منفردة اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وفقًا للبرنامج الذي حدده الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، واشتكى معلول من إجهاد في العضلة الأمامية، عقب انتهاء مباراة صن داونز، التي أقيمت على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي مصغر يستمر لمدة يومين ثم ينتظم في المران الجماعي، وتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز.

وكان فريق الاهلي قد إكتفى بخوض أول مران له بجنوب أفريقيا على أحدى الحدائق التي تبعد أمتار قليلة عن فندق الإقامة في مدينة بريتوريا التى تحتضن مباراة صن داونز المرتقبة والمقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا.

وتراجع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن فكرة خوض المران اليوم على ملعب الجامعة كما كان مُقرراً من قبل ، وقرر خوض مران خفيف للاعبين في الحديقة وكان المران عبارة عن فك عضلات وإستشفاء وأداء بعض الفقرات البدنية واللعب بالكرة، وجاء قرار فايلر بسبب رحلة الطيران الشاقة التى أستغرقت أكثر من عشر ساعات منذ إقلاع الطائرة في الحادية عشر و20 دقيقة من مساء أمس ،الأحد، حتى وصول البعثة لفندق الإقامة في بريتوريا في التاسعة والربع من صباح اليوم.

وتضم قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب أمس الأول بثنائية نظيفة بالقاهرة على فريق صن داونز.