التوقيت الإثنين، 30 مارس 2020
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يذكر محمد صلاح بثنائية في واتفورد.. ويعلق: "ننتظر المزيد غدًا يا مو"

محمد صلاح
محمد صلاح

 

في محاولة لتحفيه نجمه المصري، استعاد نادى ليفربول أجواء فوزه على واتفورد في منافسات الجولة الـ17 بالدوري الإنجليزي، حيث نشر النادي فيديو على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الجمعة، لثنائية المباراة الرائعة التي سجلها الفرعون المصرى محمد صلاح، وقام النادي بتحفيز لاعبه المصري بالتعليق قائلا: " ثنائية رائعة من محمد صلاح في آخر مواجهة أمام واتفورد.. ننتظر المزيد غدًا يا مو".

 

 

ثنائية رائعة من @MoSalah في آخر مواجهة أمام واتفورد 🔴

ننتظر المزيد غدًا يا مو! 😍

Embedded video
 
 

وكان قد تألق النجم المصرى محمد صلاح، فى قيادة فريقه الإنجليزى ليفربول، لتحقيق فوز رائع على فريق واتفورد (2 – 0)، وذلك فى انطلاق الجولة الـ17 من منافسات الدورى الإنجليزى، حيث سجل الفرعون هدفى الريدز خلال المباراة التى حافظ بها على صدارة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى.

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في المرتبة الرابعة، بين أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف، في الدوريات الخمسة الكبرى "بيج 5"، بداية من موسم 2017 – 2018، برصيد 69 هدفا.

واستعرضت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، إحصائية لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف، بداية من موسم 2017 – 2018، إذ تفوق النجم المصرى محمد صلاح، صاحب الـ69 هدفا، على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الذى حل في المركز الخامس، برصيد 68 هدفا.

سجل الفرعون المصرى، 32 هدفا خلال موسم 2017 - 2018، ثم 22 هدفا فى موسم 2018 - 2019، بينما أحرز 15 هدفا هذا الموسم مع الريدز.

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، القائمة برصيد 88 هدفا، ثم جاء في المركز الثانى النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بـ76 هدفا، وجاء مهاجم لاتسيو الإيطالي، شيرو إيموبيلى، في المرتبة الثالثة برصيد 71 هدفا.

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح، انضم لصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بداية من صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي.