التوقيت الإثنين، 30 مارس 2020
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

قميص وحذاء لاعب برشلونة الجديد مارتن برايثوايت فى فيديو على "تيك توك"

مارتن برايثوايت
مارتن برايثوايت

قبل أيام، أعلن برشلونة تعاقده مع الدنماركى مارتن برايثوايت مهاجم فريق ليجانيس،رغم نهاية سوق الانتقالات، إلا أن إصابة عثمان دمبلى، وغيابه لمدة 6 أشهر، سمحت بانتقال اللاعب إلى برشلونة، بحسب ما تنص اللوائح بذلك.

من جانبه أبدى برايثوايت، سعادته الكبيرة باللعب بجانب أسطورة البارسا ليونيل ميسي للمرة الأولى اليوم أمام إيبار ، ونجاحه في صناعة الهدف الرابع له في المباراة التي انتهت للبلوجرانا بخماسية نظيفة.

 

الحساب الرسمي لبرشلونة على تطبيق "تيك توك"، نشر فيديو من داخل غرف خلع الملابس لفريق برشلونة، حيث ركزت الكاميرات على قميص اللاعب الجديد، وحذاءه البرتقالى، ورقم قميصه المكتوب على المقعد، وقد حقق الفيديو آلاف الفيديوهات عبر التطيبق.

بريثويت صاحب الـ 28 عاما بدأ مسيرته في صفوف إسبيجرج الدنماركى، قبل أن ينتقل إلى تولوز وبوردو فى فرنسا، ثم ميدلسبره الإنجليزي قبل أن ينضم لليجانيس على سبيل الإعارة فى يناير 2019.

وتعاقد ليجانيس مع اللاعب بشكل نهائى الصيف الماضى، وشارك هذا الموسم فى 19 مباراة وسجل 6 أهداف، وفي كأس الملك لعب مباراة وحيدة وسجل هدفين.

وعلى المستوى الدولي، لعب بريثويت 39 مباراة وسجل 7 أهداف مع منتخب الدنمارك منذ عام 2013

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا أمام نظيره إيبار بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وقد صنع برايثوايت الهدفين الرابع والخامس.

وقال برايثوايت خلال تصريحاته بعد المباراة: "اليوم صنعت هدفا لميسي وعانقته، لن أغسل ملابسي، ميسي عانقني وهنأني وناولني بعض الكرات, انه عظيم ويريد ان اكون مرتاحاً".