التوقيت الخميس، 02 أبريل 2020
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

بعثة الزمالك تغادر الإمارات والسوبر الأفريقى والمحلى تخطفان الأنظار.. صور

محمد عواد حارس الزمالك
محمد عواد حارس الزمالك

غادرت بعثة نادى الزمالك الإمارات فى طريقها للعودة إلى القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر المحلى، وشهد وصول اللاعبين مطار أبو ظبى ظهور كأس السوبر المحلى والسوبر الأفريقى، وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين احتفالا بالبطولتين اللتين توج بهما الفارس الأبيض فى غضون أسبوع واحد.

وتوج فريق الزمالك بقلب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلى بضربات الترجيح 4 / 3 بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، باستاد محمد بن زايد فى أبوظبى بالتعادل السلبى بينما فاز على الترجى على التونسى بثلاثية مقابل هدف ليتوج بطلا للسوبر الافريقى بالدوحة.

سجل للأهلى، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجانى ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقى من الزمالك ومحمد هانى وأليو بادجى من الأهلى.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول، فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثانى قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر

وأبدى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك فخره بلاعبيه بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلى رغم عودة الفريق من رحلة طويلة عقب الفوز بالسوبر الافريقى.

وقال كارتيرون "الأهلى كان له أفضلية بسبب حصوله على فترة راحة اطول ولكن لاعبى الزمالك تغلبوا على كل الصعوبات ونجحوا فى حسم مباراة القمة امام الأهلى.

وأضاف كارتيرون أن الروح القتالية سر الفوز على الأهلى مبدبا رغبته فى تاجيل مباراة القمة معلقا: "الأهلى والزمالك لا يفوزا بدورى الأبطال منذ فترة بسبب ضغط المباريات المحلى .

ونشبت مشاجرة بين لاعبى الأهلى والزمالك بالسوبر المصرى الذى أقيم بدولة الإمارات عقب نهاية اللقاء مباشرة الذى انتهى لصالح الفريق الأبيض 4 / 3 بركلات الترجيح.

 

4