التوقيت الأربعاء، 15 يوليه 2020
التوقيت 08:39 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو يستعيد لياقته بـ"الاستشفاء بالثلج" بعد مباراة اليوفى مع بريشيا

رونالدو
رونالدو
فى محاولة لاستعادة لياقته، عقب خروجه من قائمة "يوفنتوس" لمباراة بريشيا أمس في الدورى الإيطالى، نشر اليوم النجم البرتغتالى كريستيانو رونالدو، صورة له أثناء محاولة الاستشفاء بالثلج، وهى الطريقة الأكثر تطورا لاستشفاء اللاعبين بشكل أسرع وأكثر أمانا، حيث يضع اللاعب نفس وسط المياه الباردة والثلج.

وكان ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قد حقق رقما تاريخيا، غائبا منذ 60 عاما، بعدما نجح في قيادة فريقه، لتحقيق الفوز على ضيفه فريق بريشيا، عصر أمس الأحد، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

رونالدو
 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن ماوريسيو سارى، أصبح ثانى مدرب في تاريخ يوفنتوس، يحقق الفوز في أول 16 مباراة من أصل 17 مباراة، على ملعبه في جميع المسابقات، منذ كارلو بارولا، عام 1960.

وحقق اليوفى، الفوز في 11 مباراة بالدوري الإيطالي، 3 مباريات في دورى أبطال أوروبا ومباراتين في كأس إيطاليا.

 

سجل ثنائية فريق يوفنتوس، في شباك فريق بريشيا، النجم الارجنتيني باولو ديبالا والجناح الإكوادورى خوان كوادرادو، في الدقيقتين 39 و75 من زمن اللقاء.

عاد فريق السيدة العجوز، لسكة الانتصارات، بعد خسارته مباراة الجولة الماضية أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 1 – 2.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الوصيف، برصيد 56 نقطة، بعد تغلبه على إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.