التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. بايرن ميونخ يسحق كولن 3-0 فى الشوط الأول بالدوري الألمانى

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
تقدم فريق بايرن ميونخ على كولن بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الطرفين عصر اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة البوندزليجا، وسجل أهداف بايرن ميونخ ضد كولن كلاً من روبرت ليفاندوفيسكي وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري في الدقائق 3 و5 و12 على الترتيب.

ودخل فريق بايرن ميونخ مباراة كولن بتشكيل مكون من:

تشكيل بايرن ميونخ

 

من جانبه، على مدار السبع مباريات الماضية، حصد بايرن 19 نقطة من أصل 21 ممكنة بعد التعثر بتعادل سلبي ضد لايبزيج، ما يجعله أكثر الفرق نجاحا فى ألمانيا خلال هذه الفترة، يليه كولن برصيد 15 نقطة الذى خسر مباراة واحدة بنتيجة 5-1 من دورتموند، وذلك قبل المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب راين أنرجي فى الرابعة والنصف عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الألماني.

وعلى الرغم من المسيرة المميزة للثنائى فى آخر 7 مباريات بالدوري الألماني، إلا أن البايرن يتفوق فى المواجهات المباشرة أمام مضيفه حيث حقق كولن تعادلا وحيدا فى آخر 11 مواجهة ضد البافارى، وهى أطول فترة يفشل فيها المنافس في تحقيق الفوز على منافس بالدوري.

 

ولم يخسر بايرن في 19 مباراة أمام الصاعدين إلى الدوري الألماني منذ أغسطس 2010 عندما سقط أمام كايزر سلاوترن بهدفين دون رد.

ولم يتذوق كولن طعم الخسارة على ملعبه منذ تولي ماركوس جيسدول منصبه في منتصف نوفمبر الماضي (13 نقطة من أصل 15 ممكنة)، كما يتسلح الفريق بالمهاجم المميز جون كوردوبا الذى سجل في آخر ست مباريات على التوالي، وهو ما لم يتحقق منذ كلاوس ألوفس أسطورة كولن في عام 1984

وعلى الرغم من السجل المميز للمدرب لمدرب كولن إلا أنه لم يحصل سوى على نقطة واحدة من 7 مباريات في الدوري ضد بايرن.

وينتظر سيرجي جنابري خوض مباراته الخمسين في الدوري الألماني مع بايرن، حيث نجح ابن الـ24 عاماً في تسجيل 17 هدفاً وصنع 11 آخرين في 49 مباراة بالبوندزليجا حتى الآن، ومن بينهم 4 أهداف في شباك كولن، ثانى أكثر فريق استقبالا للأهداف من الدولي الألماني بعد فولفسبورج الذى استقبل 5 أهداف.