التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 01:43 م , بتوقيت القاهرة

أوساسونا ضد الريال.. راموس يقلب الطاولة بهدف الملكى الثانى بالدقيقة 38

راموس
راموس

أحرز سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى فى شباك نظيره أوساسونا، بالدقيقة 38 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل منهما، لتصبح النتيجة تقدم الميرنجى بهدفين لهدف.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا، كالتالى..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس – ميندي – رافاييل فاران – دانى كارفخال

خط الوسط: فالفيردي - كاسميرو - مودريتش

 

خط الهجوم: إيسكو - كريم بنزيما - جاريث بيل

ويغرد ريال مدريد منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى، فيما يأتي أوساسونا بالمركز الـ 12 برصيد 28 نقطة.

ويواصل النجم البلجكي ايدين هازارد غيابه عن ريال مدريد لعدم الجاهزية الفنية، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو وماريانو دياز وجيمس رودريجيز رودريجيز للإصابة، بالإضافة البرازيلى رودريجو، براهيم دياز، ناتشو لأسباب فنية.

وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 - 3.

وفى نفس الجولة، يستضيف في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، فريق ريال بيتيس نظيره برشلونة في المباراة التي تجمعهما على ملعب بينتو فيامارين ضمن الجولة الــ 23 من مسابقة الدورى الإسبانى، في لقاء متوقع أن يكون صعبا على الفريقين.