التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 01:56 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد سيرجى روبرتو بطل الريمونتادا.. فيديو

سيرجي روبرتو
سيرجي روبرتو

احتفل نادى برشلونة الإسبانى بعيد ميلاد نجمه سيرجي روبرتو، الذى أتم اليوم عامه الـ28 ، ونشر النادى تهنئة لللاعب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يعد اللاعب من أهم نجوم الجيل الحالى على الرغم من عدم تواجده باستمرار في التشكيلة الأساسية بعدما ارتبط اسمه بالمباراة التاريخية ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والشهيرة بمباراة الريمونتادا . 

فى 8 مارس 2017، كان عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من الليالى التاريخية التى لا تصدق فى عالم كرة القدم، بعدما قدمّ فريق برشلونة الإسبانى "ريمونتادا" غير مسبوقة حيث نجح فى حسم تأهله للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بفوز مثير على باريس سان جيرمان الفرنسى (6-1) فى إياب دور الـ16 بالبطولة الأوروبية بعدما كان متأخرًا برباعية نظيفة ذهابًا فى فرنسا.

فاجأ برشلونة العالم كله بهذا الإنجاز التاريخى غير المسبوق، حيث لم يتمكن أى فريق آخر من التأهل بالمراحل الإقصائية فى تاريخ دورى أبطال أوروبا بعدما كان متأخرًا برباعية نظيفة فى لقاء الذهاب.

برشلونة الذى خسر برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب كان عليه أن يفوز بفارق 5 أهداف فى الإياب.. البداية كانت مبشرة للغاية فقد سجل البارسا 3 أهداف، عن طريق سواريز، كورزاوا (فى مرماه) وميسي، وهو ما جعله على بعد هدفين فقط من تحقيق حلمه، إلا أن كافانى سجل هدفاً بمثابة رصاصة الرحمة فى قلوب عشاق كتالونيا، وجعل الأمور تزداد سوءً.

المباراة تصل للدقيقة 88 والنتيجة كما هى 3 / 1 للبارسا، ولكن نيمار يسجل من ركلة حرة مباشرة بطريقة خرافية، إلا أن العودة ما زالت صعبة، ولكن من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها احتسبها الحكم لبرشلونة فى الدقيقة الأخيرة نجح نيمار فى ترجمتها لهدف غالٍ جداً هو الخامس لبرشلونة، قبل أن يفجر سيرجى روبرتو مدرجات "كامب نو" مسجلاً الهدف السادس التاريخى الذى قاد به فريقه لربع نهائى البطولة، فى ليلة أبداً لن ينساها عشاق البلوجرانا.