التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 01:20 م , بتوقيت القاهرة

بالأرقام صلاح ورفاقه أعظم جيل فى تاريخ ليفربول

ليفربول
ليفربول

 

سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" الانجليزية، المهتمة بأخبار النادى، الضوء على ما يقدمه الجيل الحالى للريدز تحت قيادة مديرهم الفني الألماني يورجن كلوب في كل البطولات والمستويات.  وأشارت الصحيفة إلى أن هذا هو أعظم فريق ليفربول لكرة القدم فى كل العصور، لأن هذه الإحصائيات لا تكذب والسبب وراء هذه السنوات الأربع المذهلة التي شهدت كرة القدم التى يمكن القول إن أعظم ما شهدته فى الاستاد القديم الشهير يعود إلى رجل واحد وهو يورجن كلوب.

واهتمت الصحيفة بآخر مباراة للفريق في الدوري والتي كانت أمام ساوثهامبتون وهو أحد الفرق القليلة التي كانت على استعداد للمجيء إلى أنفيلد وإيقاف قطار انتصارات الريدز.

كان الفرعون المصري  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عاد للتدريبات بمقر النادي بعد الراحة القصيرة التي استمرت لأيام خلال العطلة التي يحصل عليها الفريق في الدوري الأشهر بالعالم حالياً.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدورينات القصيرة "تويتر": "Back from the holiday I didn’t go on".

وأكد محمد صلاح أنه لم يغادر ليفربول لقضاء أية أجازة مشيراً في الصورة التي صاحبت التدوينة اليوم أنه بدأ يستعد للعودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 14 هدفاً ليواصل سيطرته على السجل التهديفي في الريدز خلال المواسم الثلاث التي انتقل فيها للفريق من روما الإيطالي.

وحصل الفريق الإنجليزي على إجازة لمدة أسبوعين من البريميرليج مثل باقي الفرق في أول ظاهرة يحصل فيها الفرق المشاركة في البطولة الأشهر بالعالم على عطلة شتوية بعد اللعب خلال أجازة أعياد رأس السنة.