التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 09:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جوارديولا يستسلم أمام قوة ليفربول بشكل كوميدىا

 جوارديولا
جوارديولا
استسلم الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أمام قوة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى الصراع على التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث وصل الفارق بين الريدز وأقرب منافسيه السيتيزنز صاحب المركز الثانى إلى 22 نقطة بعد مرور 25 جولة.

وخسر مان سيتي أمام مضيفه فريق توتنهام، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ورد جوارديولا بشكل كوميدى حول سؤال أحد الصحفيين فى الفيديو الذى نشرتها شبكة "BBC Sport"، والذى يتعلق باستسلامه وخسارته للقب الدوري الإنجليزي، ليهز المدرب الإسبانى رأسه بطريقة مضحكة فى إشارة إلى موافقته لكن الإعلامى صمم على أن تكون إجابته بالكلمات وليس الإيماءة.

قال جوارديولا عن ليفربول "نعم، إنهم بعيدون جدًا وبالتالي لا يمكن إيقافهم، لديهم الكثير من النقاط، ونحن نخسر النقاط في المباريات مثلما حدث أمام توتنهام"، مضيفًا أن هدف الفريق الآن المنافسة على الفوز بالبطولات الأخرى المتبقية، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

 

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا المباراة، وصلوا مرتين وسجلوا هدفين، ليس لدى الكثير لأقوله عن أدائنا".

وأضاف مدرب مانشستر سيتى: "نفس الأمر حدث سابقاً أمام يونايتد، حث صنعوا عددًا قليلا ونحن قمنا بالكثير لكننا لم نسجل".

وقدم توتنهام خدمة لفريق ليفربول على طبق من ذهب، حيث قربه أكثر من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث أصبح يحتاج للفوز فى 6 مباريات فقط من أجل التتويج رسميًا باللقب.

توقف رصيد مانشستر سيتي عند 51 نقطة فى المركز الثاني، بفارق 22 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر، بينما قفز توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة.