التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:45 م , بتوقيت القاهرة

غضب وصدمة علي جماهير الزمالك بسبب أداء لاعبيها أمام دجلة

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

عبرت جماهير الزمالك عن دهشتها وصدمتها من اداء ونتيجة فريقها أمام فريقه مع دجلة، وظهرت الجماهير غاضبه في المدرجات خلال مشاهدة للقاء.

وتعرض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لتعادل مخيب للامال اماما فريق وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 15 للدوري، حيث تعادل الزمالك ووادي دجلة بهدف لكل فريق، احرز هدف الزمالك مصطفي محمد في الدقيقة 15 بينما تعادل وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 42 من عمر المباراة ، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 25 يحتل بها المركز الثالث في الدوري ، بينما يصل وادي دجلة للنقطة الـ 14 في المركز الـ 12 في جدول الدوري.

الزمالك ضد وادي دجلةانتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1 ، وكان الزمالك الأفضل ، كما وقعت مشادة بين محمود علاء مدافع الزمالك ورجب عمران مهاجم وادي دجلة ، بعد كرة مشتركة بينهما ، وتدخل الحكم محمد معروف ومنح انذار لكل لاعب من الثنائي ، قبل أن يتدخل شيكابالا قائد الزمالك لتهدئة الأجواء.

 

الزمالك ضد وادي دجلةوانتهت الـ 15 دقيقة الاولي من عمر مباراة الزمالك ووادي دجلة المقامة حاليا علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري، بتقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه مصطفي محمد في الدقيقة 15 من تسديدة بعيدة المدي يفشل محمد عبد المنصف في التصدي لها.

 

الزمالك ضد وادي دجلةبخلاف هدف مصطفي محمد فان الهجمة الخطيرة الوحيدة في الربع ساعة الاولي من عمر المباراة عندما أنقذ أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة، فريقه من الهدف الأول عندما تدخل في اللحظات الأخيرة وأبعد الكرة من أمام مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي كان منفردا بمرمى محمد عبد المنصف.

 

الزمالك ضد وادي دجلةبدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من لاعبي الزمالك وفي المقابل هجمات مرتدة من لاعبي دجلة ، ولكن دون خطورة علي مرمي الفريقين ليستمر التعادل بعد مرور 60 دقيقة.حاول لاعبو وادي دجلة خطف المباراة من بين أقدام لاعبي الزمالك ، عن طريق لهجمات المرتدة واللعب علي المساحات خلف وسط الزمالك، الا ان أبو جبل حارس مرمي الزمالك وخط الدفاع نجحوا في منع دجلة من التقدم، في المقابل فان لاعبي الزمالك فشلوا في احداث أي خطورة علي مرمي محمد عبد المنصف.