التوقيت السبت، 22 فبراير 2020
التوقيت 06:52 م , بتوقيت القاهرة

جوارديولا: مانشستر يونايتد ليس لديه ما يخسره فى الديربى غدا

جوارديولا
جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يعلم مدى صعوبة التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك قبل المواجهة النارية التى يخوضها ضد جاره مانشستر يونايتد فى ديربى مدينة مانشستر المقرر إقامته فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى.

مان سيتي ضد مان يونايتد

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إن مانشستر يونايتد، يمكنهم قلب النتيجة، وقد فعلوا هذا الأمر من قبل، في مثل هذه المباريات وأمام هذه الفرق التي تمتلك تاريخا رائعا، يكون لديك الفخر".

أضاف مدرب مانشستر سيتى "علي أن أتعامل بحذر مع مهارات مانشستر يونايتد، الهجمات المرتدة وكيف يمكنهم اللعب إذا سمحنا لهم بذلك، علينا أن ندافع، وهم ليس لديهم ما يخسروه، سيهاجمون، نحن نعرف أن أفضل نتيجة لا تأتي بالدفاع، علينا أن نسجل الأهداف".

 مان سيتي ضد مان يونايتد

وعن حالة لاعبى مان سيتى قبل ديربى مانشستر، أوضح جوارديولا "لدينا بعض الشكوك حول الإصابات، يوم غد سنجري بعض الفحوصات الأخيرة وسنتخذ قرارنا، نفس الشكوك التي كانت لدينا من قبل، لابورت واحد من المهددين بالغياب".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا "أنا أحترم المنافس منذ يومي الأول، من اليوم الذي بدأت فيه تدريب فريق برشلونة الثاني حتى اليوم، وأمامكم هنا، أحترم الخصوم وقد أخذت تشكيلتي إلى ملعب أولد ترافورد، ويوم الغد سيكون لدي تشكيلة أخرى".

وكان مانشستر سيتى حسم مواجهة الذهاب ضد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.