التوقيت الخميس، 02 أبريل 2020
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

كلوب ينتقد الاتحاد الإنجليزي بعد تعادل شروزبورى ضد ليفربول.. فيديو

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

شدد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي على أنه لن يتولى قيادة الريدز فنيا فى مباراة الإياب ضد شروزبورى تاون بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكان فريق ليفربول قد تعادل مع شروزبورى بنتيجة 2-2 فى دور الـ 32 بكأس الاتحاد الإنجليزيو أمس الأحد، ليلجأ الفريقان إلى مباراة إعادة ستقام لاحقا على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز، وأوضح كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادى عن إقامة مباراة الإعادة خلال فترة الراحة التى ستحصل عليها فرق الدورى قائلا، "حسنًا، لقد تلقينا خطابًا من رابطة الدورى الإنجليزى فى أبريل الماضى، طالبونا فيه بالالتزام بفترة الراحة وعدم إقامة أى مباريات ودية وما إلى ذلك خلال تلك الفترة".

وأضاف كلوب، "لا يمكننا التعامل وكأن لا أحد يهتم بنا، أعلم أن هذا الوضع لا يحدث كثيرا، لكننى أرى الأمر هكذا، من جانبى أخبرت اللاعبين قبل أسبوعين أننا سنحصل على راحة لنحو أسبوعين فى بداية فبراير، وهذا يعنى أننا لن نلعب مباراة الإعادة بالفريق الأول".

وتابع مدرب ليفربول، "هذا هو واقع الأمر، وإذا لم يتغير موعد إقامة المباراة فسنعتمد فيها على اللاعبين الشباب".

وبخصوص تولى نيل كريتشلي مدرب فريق الشباب قيادة الريدز فنياً فى المباراة، قال كلوب "نعم، هذا صحيح".

ويستعد ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد بعد غداً، الأربعاء المقبل فى مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 بالدوري الإنجليزي، قبل مواجهة ساوثامبتون مطلع فبراير ضمن الجولة 25 ثم الدخول فى فترة الراحة حتى لقاء نورويتش سيتي يوم 15 فبراير.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الوصيف بـ 51 نقطة.