التوقيت الخميس، 20 فبراير 2020
التوقيت 02:52 ص , بتوقيت القاهرة

موريانتس نجم ريال مدريد السابق يصل مصر اليوم لافتتاح لاليجا لاونج

موريانتس
موريانتس
 
يصل القاهرة اليوم نجم إسبانيا وريال مدريد السابق فيرناندو موريانتس للمشاركه مع مسئولى الدورى الإسبانى فى الشرق الأوسط والعديد من رموز المجتمع المصرى فى افتتاح مطاعم لا ليجا لاونج مصرالمحدد لها غدا السبت فى ألماظه سيتى سنتر، والذى يعد أول الفروع فى مصر للعلامة التجارية الأشهر فى عالم كرة القدم.

وسيتواجد موريانتس الحاصل على 3 ألقاب أوروبية مع ريال مدريد وأكثر من 20 بطولة مختلفة مع النادى الملكى وليفربول الإنجليزى مع رواد المطعم ومحبى كرة القدم والدورى الإسبانى لالتقاط الصور التذكارية والتوقيع التذكارى لهم احتفالا بافتتاح أول الفروع بالشراكة بين الهيئة الإسبانية الشهيرة وشركة برايم هوسبيتاليتي إحدى شركات مجموعة برايم مصر.

 

يأتى هذا الافتتاح ضمن خطة لاليجا للانتشار بهذه العلامة التجارية المرموقة والجاذبة للشباب وكرة القدم والانتشار بالمطاعم باسم لاليجا لاونج في كافة أنحاء العالم بدءا من الدول المحورية في القارات والمناطق المختلفة.

صرح بذلك فرناندو سانز المدير التنفيذي لـ لاليجا و الذي أشار أن البدء بمصر جاء بعد دراسات عديده نظرا لنمو الاقتصاد المصري الملحوظ و حب الشعب المصري لكرة القدم، مضيفا: أن المطاعم ستتيح لروادها مشاهده مباريات كرة القدم والفرصة للفوز بتذاكر لحضور المباريات في الاستاد في اسبانيا للفرق المختلفة فى الدوري، كما تتيح الحصول علي هدايا تذكارية للفرق المفضلة.

 

شاهد أجمل أهداف موريانتس