التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 12:33 ص , بتوقيت القاهرة

لاعبو ريال مدريد يمنحون قمصانهم هدايا تذكارية لفريق سالامنكا.. فيديو

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

 

حصل لاعبو سالامنكا الإسبانى على أقمصة نجوم ريال مدريد بعد المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس ملك إسبانيا وانتهت بفوز الملكى بنتيجة 1-3، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، كهدايا تذكارية عقب انتهاء مباراة كأس الملك بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبى سالامنكا أشادوا بتصرف نجوم ريال مدريد معهم، بعدما قاموا بمنحهم قمصانهم كاملة والتقطوا الصور التذكارية معهم بعد انتهاء المباراة.

وأضافت الصحيفة أن خيسوس هيرنانديز، قائد سالامانكا، اقترح وضع جميع قمصان نجوم ريال مدريد فى حقيبة، لتوزيعها على اللاعبين فى التدريبات الخميس، بحيث يكون لكل فرد قميص من المنافسين.

وأوضحت أن هيرنانديز غادر بالفعل غرفة ملابس سالامانكا بحقيبة مليئة بأقمصة لاعبى النادى الملكى، وآخذهم إلى منزله.

وأشارت إلى أن خوان فرانسيسكو جونجورا، لاعب سالامانكا، طلب قميص فرانشيسكو إيسكو، نجم ريال مدريد، حيث برر ذلك بأنه وُلد فى مدينة قريبة لمسقط رأس صانع ألعاب لوس بلانكوس.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد خاض الدور 32 دون لعب الأدوار التمهيدية، مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة 2-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب الأخير، في إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

جاء الهدف الأول عبر النجم الويلزى جاريث بيل فى الدقيقة 18 لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي 1-0.

وفى الشوط الثانى تعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة ألفارو روميرو فى الدقيقة 75، قبل أن يسجل خوان جونجورا لاعب سالامنكا هدف الريال الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62، وأضاف براهيم دياز الثالث في الدقيقة 90.

وكان برشلونة تأهل لدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا على حساب إيبيزا، بعدما حقق البارسا فوزا قاتلا على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدورى الدرجة الثانية الإسبانى 2-1، على ملعب "كان ميسيس"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 .

وتلعب مسابقة ملك إسبانيا هذا الموسم بنظام جديد عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائى بنظام المباراة الواحدة بدلا من نظام مباراتى الذهاب والإياب.