التوقيت السبت، 22 فبراير 2020
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كيف يتعامل اتحاد الكرة مع محمد صلاح؟.. عمرو الجناينى يجيب

قال عمرو الجناينى، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، فى العاصمة البريطانية لندن، إن اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، وينتمى لمنظومة كرة القدم المصرية، مؤكدا أنه التقى محمد صلاح قبل أيام فى إنجلترا وكان لقاء وديا للغاية.

 

وأكد رئيس اتحاد الكرة، أنه لا توجد مشكلات نهائيا بين الاتحاد ولاعب مصر الدولى محمد صلاح، مشيرا إلى أن دور اتحاد الكرة هو احتواء ورعاية كل لاعب مصرى.

 

كان "اليوم السابع" انفرد أمس من لندن بتفاصيل اللمسات النهائية لتطبيق تقنية VAR فى بطولة الدورى العام، حيث سيتم تنفيذ تلك التقنية خلال الشهر المقبل، فبراير 2020.

 

 وأضاف رئيس اتحاد الكرة المصرى، أن تطبيق تقنية VAR هدية لجمهور الكرة ونقلة هامة لمنظومة الكرة المصرية، مؤكدا أن تكلفة التطبيق من موارد اتحاد الكرة الذاتية ولن تتحمل الأندية المصرية أى تكلفة فى هذا الشأن.

 

وأكد رئيس اتحاد الكرة، أن مجموعة متخصصة من التحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تعمل على تدريب متخصص فى هذا الشأن للكوادر المصرية.

 

جدير بالذكر أن عمرو الجناينى، الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى للبنك التجارى الدولى، شارك فى قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية هي أكبر حدث استثماري سنوي يقام للمرة الثامنة خارج إفريقيا، ويهدف إلي تعزيز الشراكة بين بريطانيا والدول الإفريقية في سبيل بناء مستقبل آمن ومزدهر للجميع، إلى جانب عقد استثمارات جديدة وكبيرة لخلق فرص عمل.

 

وشهدت القمة مشاركة أكثر من 350 متحدث خلال أكثر من 30 جلسة تركز على دول مصر والجزائر والمغرب وإثيوبيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا، وتجمع القمة قادة سياسيين ورجال أعمال أفارقة مع حكومة المملكة المتحدة والمستثمرين والمؤسسات المالية الدولية البريطانية.