التوقيت الخميس، 20 فبراير 2020
التوقيت 12:59 ص , بتوقيت القاهرة

حارس مانشستر يونايتد ينجو من حادث مروع بعد ثنائية ليفربول.. صور

سيارة روميرو
سيارة روميرو

 

تعرض الأرجنتينى سيرجيو روميرو، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، لحادث مروع أثناء قيادة سيارته إلى تدريبات الشياطين الحمر، صباح اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة بيرنلي المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزى، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو لم يتعرض لأى إصابات بعد الحادث المروع، حيث تحطمت سيارته الـ "لامبورجيني"، وإنتشرت صوراً له وهو بجوار سيارته بعد تحطيمها.

سيارة روميرو
سيارة روميرو

وأكدت الصحيفة أن سيارة الحارس الأرجنتيني "لامبورجيني" التى تحطمت أثناء سيره على الطريق المؤدى إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد "كارينجتون".

وأضافت أن سيرجيو روميرو لحق بالمران الجماعى لمانشستر يونايتد، بعد أخطر الشرطة بالحادث المروع وتحطم سيارته والتى تم نقلها على الفور.

كان سيرجيو روميرو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد فى المباراة التى خسرها فريقه ضد ليفربول بنتيجة 0-2 بالجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

روميرو بجانب سيارته
روميرو بجانب سيارته

وحقق فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا سهلا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد مان يونايتد
 

وشارك النجم المصرى محمد صلاح في المباراة من بدايتها حتى النهاية وقد أهدر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 47 بتسديد الكرة خارج المرمى من عرضية مميزة لأندي روبرتسون، قبل أن يسجل هدف فريقه الثاني في الوقت القاتل من المباراة.

وجاء الهدف الأول عبر النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز في الدقيقة 14 من خلال رأسية قوية، إثر ركنية متميزة من المتألق الشاب ألكساندر أرنولد.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، أضاف النجم المصري محمد صلاح ثاني الأهداف من تمريرة عابرة لحارس المرمى البرازيلي أليسون، ويكون أول أهداف صلاح فى شباك يونايتد فى تاريخ مشاركاته أمام الشياطين الحمر.

وأنقذت تقنية الفيديو فريق مانشستر يونايتد من هدفين آخرين، الأول سجله روبرتو فيرمينو في الدقيقة 25 لكن ألغي بسبب ارتكاب زميله فان دايك لخطأ مع الحارس دي خيا أولا، والثاني تم إلغاءه بعد أن سجله الهولندي فينالدوم المتسلل.

وجاءت المباراة من طرف واحد، فبرغم فوز الريدز 2-0 فقط، إلا أنه سيطر على المباراة بالكامل وشن العديد من الهجمات على مرمى الشياطين الحمر، في المقابل كانت هجمات مانشستر يونايتد ضئيلة للغاية.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.

وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.