التوقيت الخميس، 25 فبراير 2021
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

طارق راشد : وزارة الشباب والرياضة صاحبة فكرة رعاية الابطال

طارق راشد رئيس مجلس ادارة نادى وادى دجلة
طارق راشد رئيس مجلس ادارة نادى وادى دجلة

قال طارق راشد رئيس مجلس ادارة نادى وادى دجلة ان رعاية الشركة للابطال جاءت بناء على تواصل وزارة الرياضة

وعن اليات اختيار الابطال المشاركين فى اولمبياد طوكيو قال ان الوازرة اسندت عدد منهم لنا وبناء على عليه اعلنا رعايتهم فى البطوله خاصة وان هناك عدد كبير من الرعاه لابطال اخرين وذلك ما تسعى له الوزارة من خلال خطه تكامليه لتقديم كامل الدعم لابطال مصر فى طوكيو .

وتعقد وزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع مجلس إدارة أندية وادى دجلة برئاسة ماجد سامى، بأحد فنادق القاهرة، يتضمن عقود رعاية لسبعة من أبطال مصر الرياضيين الذين تأهلوا لأولمبياد طوكيو 2020 بالإضافة إلى فريق جماعى، وذلك تماشيا مع خطة الوزارة لدعم الإنجازات الرياضية ومساندةَ للاعبين المتميزين من أجل حصد المزيد من الألقاب الأوليمبية.

ويقام المؤتمر بحضور كل من: الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المهندس ماجد سامى رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة، الدكتور طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة، الأستاذ حسن العروسى الرئيس التنفيذى لقطاع الرياضة لأندية وادى دجلة.

كانت أندية وادى دجلة قد وقعت عقد رعاية قبل فترة قصيرة مع محمد صفوت بطل التنس المصرى والمتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، وتأهل اللاعب محمد صفوت البالغ من العمر 29 عامًا، للمشاركة فى بطولة طوكيو للألعاب الأوليميبة، بعد فوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأفريقية، مما جعله من أقوى المرشحين للمنافسة على ميدالية أوليمبية. وعن توقيع عقد الرعاية عبر صفوت عن سعادته بالعمل مع مجموعة أندية وادى دجلة، كما أشاد بالجهد الذى تبذله أندية وادى دجلة فى الرياضات المختلفة، ودعمهم المستمر لأبطال مصر فى مختلف الألعاب فى المحافل الإقليمية والعالمية.