التوقيت الإثنين، 17 فبراير 2020
التوقيت 08:04 م , بتوقيت القاهرة

عبد الله السعيد: اللعب للزمالك "شرف".. والأهلى لم يفاوضنى

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
 
أكد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز أن اللعب لنادى الزمالك شرف لأى لاعب فى مصر، مشيرا إلى أن الانتقال إلى صفوف الأبيض فى يد مسئولى فريقه فقط بعد تجديد عقده لمدة 3 سنوات.

وأضاف عبد الله السعيد، فى تصريحات تليفزيونية، الزمالك لم يفاوضنى بشكل مباشر للانتقال إليه، الحديث كان مع وسطاء تحدثوا معى للانضمام للقلعة البيضاء، ولكن كما قلت الموضوع فى يد مسئولى ناديه الحاليين، فى حال عدم رغبتهم فى استمرارى معهم، مؤكداً وصول عروض له من أندية خارج مصر ولكن ناديه تمسك باستمراره.

وعن وجود مفاوضات من الأهلى للعودة إليه، أكد عبد الله السعيد عدم وجود أى تفاوض معه من قبل مسئولى الأهلى، ولم أطلب أنا أيضا العودة للقلعة الحمراء.

 

وتواجد مسئول من نادى بيراميدز فى اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية وتم الانتهاء من تجديد عقد عبدالله السعيد لاعب الفريق ومنتخب مصر الوطنى، لينهى مسئولو بيراميدز الأزمة الدائرة حول رحيل السعيد عن الفريق، خاصة أن عقده ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم الجارى.

وجدد عبد الله السعيد عقده مع نادى بيراميدز لمدة 3 سنوات، وأعلن اللاعب فى تصريحات أنه جدد عقده مع ناديه الحالى بيراميدز، مؤكداً فى الوقت نفسه عدم التحدث مع أى من مسئولى الزمالك للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية وأنها محادثات بين وسطاء فقط.

ورفض مسئولو نادى بيراميدز التفريط فى أى لاعب من صفوف الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، نظرًا لعدم وجود أماكن شاغرة فى قائمة الفريق السماوى لقيد لاعبين جديد لتدعيم الفريق، مع تمسك اتحاد الكرة بعدم تغيير نظام "الاستبدال" الذى تم الاتفاق عليه منذ بداية الموسم، ويمنح كل فريق أحقية استبدال 5 لاعبين فى انتقالات بداية ونصف الموسم، واستنفد بيراميدز استبدالاته، حيث لم يتمكن النادى من قيد أحمد حمودى لاعب الأهلى السابق فى الصيف الماضي، الأمر الذى يجبر المسئولون على الحفاظ على جميع اللاعبين وعدم التفريط فى أى منهما حتى وأن كان لا يحصل على فرصة المشاركة فى الوقت الحالي.

من جانبه أكد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، أنه لا يوجد مجال للتفريط فى أى لاعب من صفوف الفريق، موضحاً أن الجهاز الفنى بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش سيمنح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل ضغط المباريات ومشاركة بيراميدز فى ثلاث بطولات مختلفة "الدورى والكونفدرالية وكأس مصر"، ويعانى الفريق من العديد من الإصابات، الأمر الذى سيمنح كل لاعب فرصة حقيقية للظهور لاسيما أن جميع المقيدون بالقائمة لاعبون على أعلى مستوى ولا غنى عنهم.