التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

شاهد أهداف مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد في سوبر أسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

تمكن ريال مدريد، من الصعود إلى نهائى كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على نظيره فريق فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "الجوهرة المشعة"، بمدينة جدة، فى المملكة العربية السعودية، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

اهداف مباراة فالنسيا ضد الريال

أنهى ريال مدريد، الشوط الأول من اللقاء، متقدما بثنائية نظيفة، سجل النجم الألمانى تونى كروس هدف التقدم لصالح من ركلة ركنية خادعة سددها بشكل مباشر فى شباك فالنسيا بالدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف إيسكو ثانى الأهداف فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، عبر تسديدة قوية على يمين حارس الخفافيش.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم الكرواتى لوكا مودريتش، فى إضافة ثالث أهداف الملكى، فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من تصويبة رائعة على يمين حارس فالنسيا.

وسجل دانييل باريخو هدف فالنسيا الوحيد، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح فى شباك تيبو كورتوا، حارس الميرنجى. 

ويواجه ريال مدريد فى المباراة النهائية، الفائز من لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الثانى، الذى سيجمع برشلونة مع أتلتيكو مدريد، فى التاسعة من مساء غدا الخميس.

وتقام مباريات كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد هذا الموسم فى السعودية، بمشاركة أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضى، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا