التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

قائمة الأهلي أمام بلاتينيوم .. ضم كهربا وعودة حسين الشحات

حسين الشحات وكهربا وأحمد الشيخ
حسين الشحات وكهربا وأحمد الشيخ
أعلن السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق التي تضم 21 لاعبا و التي تسافر بعد قليل إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.
 
ويلعب الأهلي ضد بلاتينيوم يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .
 
وشهدت القائمة عودة حسين الشحات بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين في الدوري المصري ضد مصر للمقاصة ونادي مصر، كما يظهر محمود كهربا لأول مرة في قائمة الأهلي الأفريقية .
 
وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:
 
المرمى : شريف إكرامي - محمد الشناوي - علي لطفي.
 
خط الدفاع : أحمد فتحي - محمد هاني - رامي ربيعة - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمود متولي - علي معلول.
 
خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - وليد سليمان - أحمد الشيخ - جيرالدو دا كوستا - جونيور أجاي - حسين الشحات.
 
خط الهجوم : مروان محسن - وليد أزارو - محمود عبد المنعم "كهربا".
 

ومن المنتظر أن يستقبل البعثة في مطار هراري بزيمبابوي كلاً من ـ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، اللذين سبقا البعثة إلى هناك أمس الأول الإثنين .

وتستقل بعدها البعثة طائرة داخلية إلى مدينة بولاوايو التى تحتضن اللقاء وتبعد عن العاصمة بـ450 كيلومترًا، كما حدد الجهاز الفنى للفريق فجر 13 يناير الجاري، موعدًا لعودة الفريق إلى القاهرة من زيمبابوى عقب مواجهة بلاتينيوم حيث تغادر بعثة الأهلى زيمبابوى فى اليوم التالى للمباراة على أن تصل إلى القاهرة فى الموعد السابق ذكره.