التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد ضد السيتى فى قمة إنجليزية نارية بكأس الرابطة

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى
مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى

يستعد ملعب أولد ترافولد لاحتضان مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتى فى ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في ديربي مثير ومنتظر لمحبي الكرة الإنجليزية.

كان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى دور نصف النهائي عقب أن تجاوز كولشيستر في دور ربع النهائي ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من كرة حرة مباشرة، أطلقت للعنان المقارنات بينه وبين كريستيانو رونالدو.

 

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما هي عادة الفريق الذي يحظى بقرعة سهلة مقارنًة بغيره في مباريات الكئوس المحلية.

يغيب عن مانشستر يونايتد الذى يسعى العملاق الإنجليزي من خلالها للعودة للألقاب مرة أخرى، كل من ماكتوميناي وبول بوجبا عن مانشستر يونايتد للإصابة.

يفتقد مانشستر سيتي لخدمات الثنائي ليروي ساني وإيميريك لابورت للإصابة، على الرغم أن الفرنسي شارك في جزء من التدريبات الكاملة هذا الأسبوع، ولكنه لن يشارك في أي لقاء حتى تكتمل لياقته البدنية.