التوقيت الخميس، 28 يناير 2021
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

ساديو ماني يصل الغردقة اليوم ويتدرب فى الجونة استعدادا لتوتنهام

ساديو ماني
ساديو ماني

تهبط فى تمام الساعة السابعة مساءً، الطائرة التى تقل النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، لمطار الغردقة الدولى، لحضور حفل توزيع جوائز الكاف، المقرر إقامته غدا الثلاثاء، والمرشح ما بين ثلاثة نجوم للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019، حيث من المقرر أن يتوجه مانى فور وصولها مطار الغردقة لمنطقة الجونة شمال الغردقة.

وكشف مصدر أن ساديو مانى تهبط طائرته فى الغردقة ويتوجه للجونة ليقوم بالتدريب على ملعب نادى الجونة استعدادا لمواجهة فريق توتنهام يوم السبت المقبل، حيث من المقرر أن يغادر مانى فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء لأحدى المطارات الأنجليزية

وأكد المصدر أن مانى يصل وبرفقته عدد من الأمن الخاص، مؤكدًا أن مانى ضمن المرشحين الثلاثة للحصول على جائزة الأفضل فى أفريقيا لعام 2019 مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، ورياض المحرز لاعب منشستر.

 
وكان أكد مصدر أن محمد صلاح لم يؤكد حضوره من عدمه حتى الآن، موكدًا فى حالة وصوله سيصل إلى الغردقة صباح غدا الثلاثاء، وعلى متن طائرة خاصة قادمة من المطارات الإنجليزية.

يذكر أن هناك حالة ترقب كبير ينتظره العالم لمشاهدة البث الحى لحفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا المقرر إقامته بفندق سيتادل الباتروس، بمنطقة سهل حشيش، والمتوقع أن يشاهده مليار و200 شخص عبر 150 محطة فضائية حول العالم، وصل طاقمها بالتنسيقات مع الكاف فضلا عن الصحف العالمية المتابعة للحدث من مدينة الغردقة عاصمة السياحة العالمية وضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم.

وأعلنت اللجنة المنظمة لإقامة حفل توزيع جوائز الكاف 2019، عن إنهاء الاستعدادات لإقامة الحفل على مسرح عائم بمارينا سيتادل الباتروس، ومخيم ضخم حيث سيكون الحدث عالميا ويصبح ترويجيا سياحيا ضخما لمصر