التوقيت الجمعة، 07 أغسطس 2020
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يعتلى صدارة الدورى الإسبانى بثلاثية فى خيتافي.. فيديو

ريال مدريد
ريال مدريد
حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على مضيفه خيتافي بنتيجة 3-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب" كولسيوم ألفونسو بيريز"، فى الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وافتتح الريال أهداف المباراة عن طريق مدافعه الفرنسي رافائيل فاران الذى اشترك في الهدف الأول بعد رأسية قوية في الدقيقة 34 إلا أن الكرة اصطدمت في الحارس دافيد سوريا لتسكن الشباك وتحسب هدف عكسي.

في الشوط الثاني، ومن عرضية متقنة للألماني توني كروس، نجح فاران في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 53 من خلال رأسية أيضا.

وفى الدقيقة الأخيرة، سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث للفريق الملكي، من عرضية مميزة للصربي البديل لوكا يوفيتش.

 

بهذه النتيجة يعتلي ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة مؤقتا، بفارق نقطة عن برشلونة الوصيف بـ39 نقطة، ولكن البارسا سيلعب في العاشرة من مساء اليوم إسبانيول، وبإمكانه استعادة الصدارة مرة أخرى، في المقابل يحتل خيتافى المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ونجح الفريق الملكى في كسر سلسلة التعادلات التى لازمته فى المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدورى الاسبانى وبالتحديد أمام فالنسيا وبرشلونة وبيلباو.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: كورتوا في حراسة المرمى، فاران، كارفاخال، ميليتاو، ميندي، كروس، مودريتش، إيسكو، كاسيميرو، بيل، بنزيما، في حين جاءت تشكيلة خيتافي كالآتي: سوريا في حراسة المرمى، داميان، ديني، كابريرا، نيوم، أرامباري، ماكسيموفيتش، كوكوريلا، فيصل فجر، ماتا، أنخيل.

وغاب عن ريال مدريد اليوم الثنائى إيدين هازارد وماركو أسينسيو بسبب الاصابة، والقائد سيرجيو راموس بسبب الايقاف، بالإضافة إلى الثنائى لوكاس فاسكيز ومارسيلو لعدم الجاهزية رغم التعافى من الاصابة التى لحقت بهما مؤخرًا.

وتعد مباراة خيتافى بمثابة "البروفة الأخيرة" لفريق ريال مدريد قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى بطولة كأس السوبر الاسبانى والتى تقام بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 – 12 يناير المقبل بمشاركة 4 أندية وهى الريال وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا، حيث أوقعت قرعة الدور نصف النهائى من المسابقة الفريق الملكى فى مواجهة فالنسيا الاربعاء المقبل بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة".