التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 09:51 م , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون.. مباراة ثأرية بكأس الاتحاد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على وولفرهامبتون في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "مولينو"، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، في مباراة سيكون عنوانها الإثارة والمتعة، في ظل العروض القوية التي دأب وولفرهامبتون على الظهور بها أمام عمالقة إنجلترا، فيما يرغب مانشستر يونايتد في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها الاربعاء أمام أرسنال بهدفين دون مقابل في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
ونجح وولفرهامبتون في تحويل تأخره بهدفين دون مقابل إلى فوز درامي بنتيجة 3 – 2 على مانشستر سيتي رغم خوضه لمعظم المباراة بـ 10 لاعبين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يخسر بصعوبة بالغة أمام ليفربول صاحب الصدارة بهدف نظيف بملعب "أنفيلد".
 
ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز والثأر من وولفرهامبتون بعدما ودع المسابقة من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي، بينما إنتهت مباراة الدور الاول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مولينو" في أغسطس الماضي بالتعادل الايجابي 1/1.
 
 
ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود الاسكتلندي سكوت ماكتوميني بسبب إصابة في الركبة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب، في حين سيخضع الفرنسي بول بوجبا لعملية جراحية في الكاحل.
 
وقال أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد فى وقت سابق إن بوجبا يحتاج إلى جراحة فى قدمه، مضيفا، "لنرى متى سيعود، لقد خضع لفحوصات، ليست إصابة كبيرة لكنها تحتاج لبعض الوقت للتعافي"، موضحاً أن اللاعب الفرنسى تلقى نصيحة بالخضوع للجراحة فى أقرب وقت، معتبرا أن غياب بوجبا صدمة كبيرة.
 
كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، مانشستر سيتي مع بورت فايل، وليستر سيتي مع ويجان الذي يضم اللاعب المصري سام مرسي، وروشديل مع نيوكاسل يونايتد.