التوقيت الأحد، 31 مايو 2020
التوقيت 05:54 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الانجليزي قبل انطلاق الجولة 22

تصدر حافظ جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا على الرغم من غيابه عن آخر جولتين بعدما رزق بمولود جديد وخرج من قائمة الثعالب في مباراتي وست هام ونيوكاسل بالجولتين 20 و21 فى البريميرليج وحسمهما ليستر بنتيجة 2-1 و3-0 على الترتيب.

وتنطلق الجولة 22 من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل بلقاء شيفيلد ووست هام، بينما ستقام خلال الأسبوع الجاري مباريات كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وعاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول إلى السباق مرة أخرى بعدما سجل هدفًا ضد شيفيلد يونايتد أمس الخميس، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف حتى الآن.

ويأتى بيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال في المركز الثاني بالتساوي مع داني إنجز هداف ساوثهامبتون برصيد 13 هدف، ثم أبراهام نجم تشيلسي وراشفورد هداف مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 12 هدف، وبعدهما هاري كين هداف توتنهام وساديو ماني نجم ليفربول ورحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي برصيد 11 هدف، وبعدهما محمد صلاح نجم ليفربول وسيرجيو أجويرو هداف السيتي برصيد 10 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

من ناحية أخرى تواجد أرنولد مدافع نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى، بعدما صنع 3 أهداف وساهم فى الحفاظ على نظافة الشباك فى 4 مباريات كما سجل هدفاً فى مباراة ليستر سيتى.

وينافس أرنولد على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى كل من: إميليانو بوينديا لاعب نوريتش، دومينيك كالفيرت لاعب إيفرتون، كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى، فوستر لاعب واتفورد، دانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون، أداما تراورى لاعب وولفرهامبتون وجيمى فاردى هداف ليستر سيتى.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي