التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 04:04 ص , بتوقيت القاهرة

رينجرز الأسكتلندى يخطط لضم مصطفى محمد فى يناير

مصطفى محمد
مصطفى محمد

ذكرت تقارير صحفية اسكتلندية، أن نادي رينجرز الاسكتلندي الذي يتولى تدريبه ستيفن جيرارد نجم نادي ليفربول الانجليزي المعتزل يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بإبرام عدة صفقات للذهاب بعيداً في مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بجانب مواصلة الصراع مع الغريم التقليدي سيلتك على حصد الالقاب المحلية.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الاولمبي ونادي الزمالك من اللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال لصفوف رينجرز الاسكتلندي بجانب أولفييه جيرو مهاجم تشيلسي ولاعب ليفربول الشاب، هيربي كين.

وكانت تقارير صحفية انجليزية ذكرت في وقت سابق أن ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي رينجرز أبدى إعجابه بقدرات مصطفى محمد بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً التي أقيمت في مصر في نوفمبر الماضي وتوج بلقبها منتخب "الفراعنة" ويحجز مقعده في دورة الالعاب الاولمبية "طوكيو 2020".

وكشفت شبكة "HITC" أن ستيفن جيرارد يرى أن مصطفى محمد لديه موهبة تشبه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب دوراً محورياً في فوز ناديه بالرغم من ضعف سجله التهديفي.

ويرغب رينجرز في التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد رحيل لاعبه الشاب، سيرجي أتاكاي إلى الدوري الفنلندي.

ورفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق عرضين من أحد الأندية البلجيكية وآخر من الدوري الفرنسي للاعب مصطفي محمد مهاجم الفريق، وذلك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير المقبل، بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي في كأس الإفريقية تحت 23 سنة وحصوله علي لقب هداف البطولة.

وحدد رئيس الزمالك، 5 مليون يورو بشكل مبدئي للاستغناء عن خدمات مصطفي محمد في الصيف القادم، مطالبا اللاعب بمواصلة التألق مع فريقه من أجل تحقيق حلم الاحتراف الخارجي.