التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:42 ص , بتوقيت القاهرة

إبراهيموفيتش يصل إيطاليا للخضوع للكشف الطبى فى ميلان (فيديو)

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

وصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية للخضوع للكشف الطبى وإتمام إجراءات انتقاله لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأعلن نادى ميلان منذ عدة أيام توصله لاتفاق نهائى مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يقضى بانضمامه لصفوف "الروسونيرى" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء تعاقده مع لوس أنجلوس الأمريكى، ومن المنتظر إكمال إجراءات الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة، حيث سيخضع اللاعب للكشف الطبى ويوقع على العقود.

وأوضح ميلان أن عقد إبراهيموفيتش سيكون لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وكشفت تقارير صحفية عن موعد الظهور الأول للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان فى الدورى الإيطالى، فمن الممكن أن يتواجد على دكة بدلاء "الروسونيرى" ضد سامبدوريا، فى اللقاء الذى سيجمع بين الفريقين في السادس من يناير الحاري، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إنه من المُحتمل أن يكون الظهور الأول بشكل أساسى لصاحب الـ 38 عامًا مع الفريق في مواجهة سبال يوم 15/1 لحساب منافسات كأس إيطاليا.

 
 

وأوضحت الصحيفة أن ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، يرغب فى الوقوف أكثر على مدى الجاهزية البدنية لإبراهيموفيتش قبل اتخاذ قرار نهائى بشأن موعد إشراكه.

وأضافت أن توجه مدرب ميلان فى ملف مشاركة إبراهيموفيتش جاء بسبب عدم خوض اللاعب لأى مباراة منذ انتهاء الموسم الكروى فى أمريكا مع فريقه لوس أنجلوس.

ويحتل فريق ميلان المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 21 نقطة، متأخراً بـ21 نقطة عن الانتر صاحب الصدارة بـ42 نقطة.