التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 09:48 ص , بتوقيت القاهرة

آرسنال ضد مان يونايتد .. الجانرز يتقدمون بالشوط الأول بثنائية

آرسنال ضد مان يونايتد
آرسنال ضد مان يونايتد

أنهى فريق أرسنال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره مانشستر يونايتد متقدما بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الإمارات" في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 8 عبر الإيفواري نيكولاس بيبي من كرة عرضية خطيرة فى خطأ دفاعي قاتل للاعبي مانشستر يونايتد.

 

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 43 عبر اليوناني سوكراتيس مدافع الجانرز من ركنية استغلها أمام المرمى ليضعها في الشباك وسط غفلة من الدفاع.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق 4 نقاط، بينما يمتلك أرسنال 24 نقطة في المركز الـ 12.

 

وجاءت المباراة من جانب واحد بعد سيطرة كبيرة للفريق اللندني على مجريات الأمور، وسط تراجع غريب من لاعبي مانشستر يونايتد.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعميق جراح أرسنال وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تغلب في المباراتين الماضيتين على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، ومن المنتظر أن يستعيد الفريق في مباراة اليوم لجهود لاعبه الفرنسي بول بوجبا بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيرنلي كاجراء احترازي بعدما شعر بالآم في الكاحل عقب مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد.

في المقابل يسعى أرسنال لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها بمختلف المسابقات الإنجليزية والإوروبية، حيث لم يحقق الفريق اللندني سوى فوز وحيد في مبارياته الـ12 في الدوري، والـ15 الأخيرة في مختلف المسابقات، ولم ينتصر في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الدوري منذ تغلبه على بورنموث في المرحلة الثامنة، فيما يعود فوزه الأخير في ملعبه ضمن مختلف المسابقات إلى 24 أكتوبر الماضي عندما تغلب على فيتوريا جيماريش البرتغالي بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وخسر أرسنال في الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد، وهي الهزيمة الرابعة على التوالي التي يتعرض لها أرسنال على ملعب "الإمارات" بمختلف المسابقات، في رقم سلبي لم يتحقق منذ عام 1959.