التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 02:26 م , بتوقيت القاهرة

آرسنال ضد مان يونايتد .. التشكيل الرسمى لقمة الدورى الإنجليزى

آرسنال ومان يونايتد
آرسنال ومان يونايتد

أعلن ميكيل أريتيتا المدير الفنى لنادى آرسنال الإنجليزى التشكيل الرسمى لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 21 على ملعب الإمارات"، في مباراة سيكون عنوانها الإثارة والمتعة في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقان للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

اختار المدير الفنى التشكيل الإساسى الذى يضم 

راسة المرمى : لينو

خط الدفاع : مايتلاند، سوكراتس، لويز، كولاسيناك

خط الوسط : توريرا، تشاكا، اوزيل، 

خط الهجوم : أوباميانج، لاكازيت ، بيبى

 

 

 

بينما جاء تشكيل مان يونايتد 

 

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : وان بيساكا، لينديلوف، ماجواير، شاو

خط الوسط : ماتيتش، فريد، دانيال جيمس

خط الهجوم : انتونى مارسيال ، راشفورد ، لينجارد

 

أرسنال ضد مان يونايتد

 

ويقع مانشستر يونايتد فى المركز الخامس برصيد 31 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق 4 نقاط، بينما يمتلك أرسنال 24 نقطة في المركز الـ 12.

 

مانشستر يونايتد سيسعى لتعميق جراح أرسنال وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما تغلب في المباراتين الماضيتين على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي، ومن المنتظر أن يستعيد الفريق في مباراة اليوم لجهود لاعبه الفرنسي بول بوجبا بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيرنلي كاجراء احترازي بعدما شعر بالآم في الكاحل عقب مشاركته في لقاء نيوكاسل يونايتد.

 

في المقابل يسعى أرسنال لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها بمختلف المسابقات الإنجليزية والإوروبية، حيث لم يحقق الفريق اللندني سوى فوز وحيد في مبارياته الـ12 في الدوري، والـ15 الأخيرة في مختلف المسابقات، ولم ينتصر في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الدوري منذ تغلبه على بورنموث في المرحلة الثامنة، فيما يعود فوزه الأخير في ملعبه ضمن مختلف المسابقات إلى 24 أكتوبر الماضي عندما تغلب على فيتوريا جيماريش البرتغالي بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وخسر أرسنال في الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد، وهي الهزيمة الرابعة على التوالي التي يتعرض لها أرسنال على ملعب "الإمارات" بمختلف المسابقات، في رقم سلبي لم يتحقق منذ عام 1959.