التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 08:28 ص , بتوقيت القاهرة

مان سيتي ضد إيفرتون .. مواجهة مثيرة بين جوارديولا وأنشيلوتي

مان سيتي ضد ايفرتون
مان سيتي ضد ايفرتون

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة مان سيتي ضد إيفرتون مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ايفرتون في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة كونها تجمع بين اثنين من أفضل مدربي العالم وهما بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي.

 

مان سيتي ضد ايفرتون

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة، بينما يحتل ايفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

ويدخل ناديا مانشستر سيتي وأيفرتون مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد نهايتهما المثالية لعام 2019، حيث تغلب السيتي في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، فيما حقق إيفرتون انتصارين متتاليين على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد.

 

وحقق مانشستر سيتي فوزه الـ 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي تحت قيادة جوارديولا الذي بات أسرع مدرب يصل لهذا الرقم في تاريخ "البريميرليج" وذلك خلال 134 مباراة فقط متفوقًا على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الحالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد سابقًا الذي وصل لفوزه رقم 100 خلال 142 مباراة.

 

في حين عانى إيفرتون من بداية متواضعة تحت قيادة البرتغالي ماركو سيلفا، قبل أن يقرر النادي الإنجليزي إقالته، والتعاقد مع أنشيلوتي الذي رحل عن قيادة فريق نابولي الإيطالي، والذي أصبح ثالث مدرب في تاريخ إيفرتون يحقق الفوز في مواجهتيه الافتتاحيتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد جو رويل عام 1994 وديفيد مويس عام 2002.