التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

شاهد رونالدو يحتفل بالعام الجديد 2020 مع والدته.. فماذا قال لها؟

رونالدو
رونالدو

احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية مع والدته دولوريس أفيرو، حيث نشر النجم العالمى صورة تجمعه مع والدته خلال احتفالهما بالعام الميلادى الجديد 2020، وقال فى تعليقه على الصورة "مبروك يا أمى.. أتمنى لك كل السعادة فى العالم.. أحبك.. ابن فخور".

ويشار إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، كان قد نشر، مساء الاثنين، صورة تجمعه مع صديقته جورجينا رودريجيز ونجله الاكبر جونيور، من حفل جلوب سوكر الذى أقيم قبل يومين فى دبى، وفاز خلاله رونالدو بجائزة أفضل لاعب لعام 2019.

 

 

رونالدو يهنئ والدته بالعام الجديد 2020

 

وكتب رونالدو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "دائما معى" وذلك تعليقا على صورته مع جورجينا وجونيور، ونجح كريستيانو رونالدو فى كسر هيمنة ليونيل ميسى على الجوائز الفردية هذا العام، بعدما توج نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب فى العالم "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، و"الكرة الذهبية" التى تمنح من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 
 

وتفوق رونالدو على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، وزميله المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الأسبانى، قد حصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم 2019، كما حصد جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب فى العام.

وأقيم حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبى الرياضى الدولى، والذى نظمه مجلس دبى الرياضى، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى لإمارة دبى رئيس مجلس دبى الرياضى.

 

رونالدو يحتفل مع والدته بالعام الجديد 2020

 

وقال رونالدو بعد الفوز بالجائزة: "أود أن أشكر المجتمع العربى الذى دائماً ما يكون مسانداً لي"، مضيفا "إنه لشرف كبير أن أكون هنا وأتسلم تلك الجائزة أرغب فى التواجد هنا خلال العام التالى وأفوز بها أيضا"، وتعليقا على هدفه التاريخى مع يوفنتوس ضد سامبدوريا، قال كريستيانو رونالدو "يقولون أننى قفزت على ارتفاع 2.56 متر لكنى متأكد أنها كانت أعلى من ذلك"، وتابع "إنه هدف رائع ولكن فى مسيرتى سجلت أكثر من 700 هدفا اختيار أفضل هدف بالنسبة لى هذا صعب، ولكن هذا الهدف ربما يكون الأفضل".